أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

طبيب أسنان يكشف على رحم سيدة بدلاً من أسنانها

طبيب أسنان
طبيب يخدع مريضته

أوهم طبيب أسنان مريضة أن ما تعانيه من ألم في أسنانها سببه وجود مشاكل في مبايض الرحم، وافتعل تلك الحيلة للتحرش بالسيدة.


وقررت النيابة العامة حبسه على ذمة التحقيقات بتهمة هتك العرض وتجاوز الاختصاص الوظيفي، بعدما تجاوز حدود اختصاصه الوظيفي الذي يقضي بالكشف على الأسنان فحسب، إلا أنه خالف ذلك وأوهم السيدة بأن مبايض الرحم وراء ما تعانيه من آلام في الأسنان.


ومن جانب آخر قررت مديرية الصحة بقنا، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الطبيب، الذي يشغل وظيفة قيادية بإدارة فرشوط الصحية، والذي يقضي بصرف نصف راتبه مع احتسابه متغيبًا عن العمل كإجراء قانوني متبع في حالات الحبس الاحتياطي.


وكانت إحدى عيادات الأسنان بمدينة فرشوط بمحافظة قنا شهدت واقعة غريبة، حيث توجهت إحدى السيدات إلى العيادة للكشف على أسنانها نتيجة شعورها ببعض الآلام، إلا أن الطبيب أوهمها أن الألم ناتج عن وجود خلل في مبيض الرحم، وقام بالكشف عليها نساء وتوليد.


وتوجهت السيدة بعد أن انتهت من الكشف إلى منزلها وأخبرت زوجها بأن طبيب الأسنان أكد لها أن سبب الألم الموجود في أسنانها ناتج عن مبيض الرحم، ووقع الكشف الطبي عليها، مما أثار حفيظة الزوج وغضبه وتوجه إلى مركز الشرطة وحرر محضرًا بالواقعة، وحرر بلاغًا بمركز شرطة فرشوط برقم 198 لسنة 2019 يتهم فيه «مصطفي.م» طبيب أسنان بالغش والإحتيال والتحرش.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X