فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل الكاملة: محمد رجب في ورطة بسبب "سجن" مريهان حسين

مريهان حسين قامت بتسليم نفسها إلى السلطات
مريهان حسين حاولت تصوير أكبر عدد من مشاهدها قبل دخول السجن
آخر صورة لمريهان حسين قبل دخول السجن
محمد رجب ومحمد حسين من كواليس مسلسل "علامة استفهام"
مريهان حسين
محمد رجب هل يحذف مشاهد مريهان حسين؟
محمد رجب

تسبّب تسليم الفنانة مريهان حسين نفسها إلى السلطات لتنفيذ عقوبة السجن لمدة أسبوعين، في ورطة كبرى للنجم محمد رجب، بسبب تعثّر تصوير مسلسله الجديد "علامة استفهام" المقرر عرضه بماراثون دراما رمضان 2019، وبدأ صنّاع العمل في البحث عن حلول بديلة لضمان استمرار التصوير من دون تحمّل تكلفة هدم وبناء الديكور.

المخرج سميح النقاش أكد أنه استغل الفترة الأخيرة منذ النطق بالحكم وحتى مطلع الأسبوع الجاري، لتصوير أكبر عدد من مشاهد مريهان حسين، تحسّبًا لإلقاء القبض عليها، ولكن لا زالت هناك مشاهد تجمعها ببقية نجوم المسلسل، ومنهم محمد رجب، وكان من المقرر تصويرها خلال الأيام القليلة الماضية، حتى يتمكن من بناء الديكور الجديد وفقًا لخطة العمل المضغوطة، من أجل إنجاز التصوير قبل بداية الشهر الكريم.

محمد رجب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

والمقترح الأبرز المطروح حاليًّا هو تعديل السيناريو، لتصوير المشاهد وفقًا للجدول المعدّ من دون مريهان، بخاصة وأنّ نجوم المسلسل نسقوا مواعيد تصوير أعمالهم الفنية الأخرى وفقًا للجدول المعلن سابقًا، وهناك صعوبة في تأجيل التصوير حاليًّا.

يُذكر أنّ مسلسل "علامة استفهام" من بطولة محمد رجب في أول عودة له إلى دراما رمضان، بعد غياب 11 عامًا عندما قدّم مسلسل "أدهم الشرقاوي"، ويشاركه البطولة هيثم أحمد زكي، ومريهان حسين، وجيهان خليل، وعبدالرحمن أبو زهرة، وإدوارد، وكوكي، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.

 

 

ما الذي يجمع جورج وسوف وزياد الرحباني؟

سما المصري لسيدتي. نت: أتزوج قريبًا وأحاول إغراء العريس بهذه الطريقة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X