عروس سيدتي /شهر العسل

برج الثور يهوى المغامرة والبيرو وجهة شهر عسل سنة 2019

برج الثور يهوى المغامرة والبيرو وجهة شهر عسل سنة 2019
البيرو وجهة شهر عسل مميزة
البيرو وجهة شهر عسل سنة 2019
البيرو وجهة شهر عسل سنة 2019
البيرو وجهة شهر عسل مميزة

شهر عسل رائع مغامر ولهواة الآثار لأصحاب برج الثور، سوف يغيّر جذريًّا رتابة قدميكِ المعتادة على الأرض. وسوف تريدين الاتصال مع الطبيعة الأم، ولذلك عليكِ التفكير بالأخضر – ربما في أجواء غابة مطرية أو القيام برحلة في الأدغال.
أصحاب برج الجوزاء سافروا معنا إلى البيرو خلال شهر عسل 2019:
غامري بالخروج من منطقة الراحة الخاصة بكِ إلى البيرو، حيث يمكنكِ حرفيًّا أن تأخذي زواجكِ إلى مستويات عالية جديدة خلال زيارتكِ للبيرو. اختاري القيام بنزهة على الأقدام ضمن مسار Salkantay Trek أو زيارة قلعة Machu Picchu على طول المسار التاريخي لقبائل الأنكا، أو القيام بأنشطة مفصلة خصيصًا في الوادي المقدس Sacred Valley ، وتنفيذ مغامرات لاريس Lares Adventure ، بالإضافة إلى استغلال الفرصة للاستمتاع بالجاكوزي في المرافق الفخمة، إذا أردتما أن تكونا بمفردكما.


أماكن زوريها في البيرو
- "ماتشو بيتشو": تعني هذه الكلمة "قمّة الجبل القديمة"، وتقع في مدينة "كوزكو" جنوب شرق "البيرو"، وهي واحدة من المواقع الأثرية الأكثر جمالًا وإثارة للإعجاب في العالم! تمّ اكتشاف "ماتشو بيتشو" في سنة 1911 من قبل المؤرخ حيرام. وترتفع هذه المدينة 2430 مترًا فوق مستوى سطح البحر، وتحيط بها الجبال الشاهقة الخضراء المطلّة على وادي نهر "فيلكانوتا".


- "كولكا كانيون": تبعد "كولكا كانيون" حوالى 160 كيلومترًا شمال غرب "أريكويبان"، وتعدّ ثالث الوجهات السياحية الأكثر زيارة في "البيرو"، حيث تستقطب حوالى 120000 زائر سنويًّا. من المعروف أنّها واحدة من أعمق الأخاديد في العالم، إذ يبلغ عمقها 4160 مترًا، وتُعتبر موطنًا لطير كوندور الأنديز الذي ينتمي إلى فصيلة النسور، والذي يعدّ أكبر الطيور في العالم على الإطلاق!
- "جزر أوروس": تقع هذه الجزر على ضفاف بحيرة "تيتيكاكا"، حيث تسكن قبيلة "أوروس"، التي قام أفرادها بترتيب أماكن للعيش فريدة من نوعها، عبارة عن جزر اصطناعية عائمة من نبات البردي والقصب المجفّف. يُعتقد أنّ "أوروس" كانت واحدة من المجموعات العرقية الأولى في المنطقة، علمًا أنّ أبناء هذه القبيلة كانوا صيادين بسطاء فضّلوا العزلة، لذا قرروا العيش في بيوت متنقلة على البحيرة.

المزيد عن أصحاب برج الثور من خلال هذا الفيديو:

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X