عطلة نهاية الأسبوع في منتجع فلل اليم بإدارة "أنانتارا"

عطلة نهاية الأسبوع للصديقات في منتجع فلل اليم بإدارة "أنانتارا"، في جزيرة "صير بني ياس"
منتجع فلل اليم بإدارة "أنانتارا"، هو محمية للحياة البريَّة في قرية معروفة بجمع اللؤلؤ
في منتجع فلل اليم بإدارة "أنانتارا"، يحلو الاستمتاع بجلسة "سبا" مُميَّزة
3 صور

ما بين متطلِّبات العمل والالتزامات الأسريَّة والأعمال المنزلية اليوميَّة، قد يصبح من الصعب الحفاظ على روابط صداقة متينة.
الحلُّ، هو الاسترخاء في منتجع فلل اليم بإدارة "أنانتارا" في جزيرة "صير بني ياس" خلال عطلة نهاية الأسبوع، لإعادة إحياء المكانة الهامَّة التي تشغلها الصداقة في حياتِك.

عطلة نهاية الأسبوع في منتجع فلل اليم بإدارة أنانتارا

يقع منتجع فلل اليم بإدارة "أنانتارا"، على شاطئ جزيرة "صير بني ياس"، وهو محميَّة للحياة البريَّة في قرية عريقة تُعرف بجمع اللؤلؤ، ولكن بلمسة عصريَّة مُميَّزة. وعلى الرغم من بعد المنتجع ساعتين بالسيَّارة من مدينة "أبو ظبي"، إلَّا أنَّه يُقدِّم ملاذًا مُميَّزًا بعيدًا عن مشاغل المحيط الخارجي، ويوفِّر عطلة هادئة بعيدة عن صخب المدينة.
استمتعي حال وصولكِ للجزيرة بتجارب فريدة مع باقة من الأطباق الفاخرة المُنوَّعة، وجلسات دلال في الـ"سبا"، وأنشطة لهواة المغامرة.
استيقظي على منظر أخَّاذ للشاطئ ذي الرمال البيض، فيما تتسلَّل أشعة الشمس إلى غرفتِك، وبنسيم ينعش الروح، وزقزقة العصافير المبتهجة.
دعي نظامكِ الصارم للّياقة البدنية جانبًا، واكتشفي أسرار المطابخ العربيَّة والإيطاليَّة والأفريقيَّة و... واستعدِّي للسفر في رحلة تذوُّق، من خلال الأطباق الفاخرة التي يعدّها طهاة مبدعون.
واضفي على تجربة نهاية الأسبوع الهادئة لمسةً من المغامرة، سواء كنتِ من محبِّي الأنشطة البريَّة أو المائية أو الصحراوية. علمًا أنَّ "أنانتارا صير بني ياس" مكان مثالي لقضاء أوقات شيِّقة. واستمتعي بجولات مشي في الطبيعة وركوب الخيل والغوص والرماية بالقوس والتجديف بقوارب الـ"كاياك"، وغيرها من النشاطات.

عطلة نهاية الأسبوع في منتجع فلل اليم بإدارة أنانتارا

دلِّلي نفسكِ، مع تدليك منعش في "أنانتارا سبا" داخل "سبا كابانا". وفي هذا الإطار، تُساعد المعالجة الخبيرة في تخليصك من التوتُّر والضغط، بينما تمتعين ناظريكِ بزرقة المياه الباعثة على الاسترخاء، وسمعكِ بنغمات الأمواج الحالمة.
يبقى ملاذ الصفاء في "أنانتارا جزيرة صير بني ياس"، من دون شك، ذكرى غالية ستظل حاضرة في مخيّلتِك. اتصلي بصديقاتك، واحجزنَ إقامتكنّ في "أنانتارا جزيرة صير بني ياس".
للحجز، يرجى الاتصال على الرقم ٨٠١٥٤٠٠ ٠٢، أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني [email protected] أو زيارة الموقع sir-bani-yas-island.anantara.com