عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

شبكة عروس كاملة وأنيقة وفخمة ستعجبك بالتأكيد!

شبكة عروس كاملة
شبكة عروس
شبكة عروس
شبكة عروس كاملة
شبكة عروس
شبكة عروس كاملة وأنيقة وفخمة
شبكة عروس كاملة وأنيقة وفخمة

شبكة العروس من قطع المجوهرات التي ترافق الصبية أينما كانت، والتي تظل مفضلة بشكل خاص للعروس السعودية من بين أي مجوهرات أخرى. ولأننا ندرك مدى أهميتها بالنسبة لك عروستنا، جمعنامجموعة صور لشبكة عروس كاملة وأنيقة وفخمة، ستعجبك بالتأكيد.
الشبكة الذهبية مازالت مطلوبة ورائجة، بالرغم من ظهور أشكال وألوان أخرى من المجوهرات والذهب، يمكن أن تختاريها بالشكل العربي، مع الدوائر المرصعة بالأحجار.
أما التصاميم الأكثر عصرية، فهي المستوحاة من الطراز أو الستايل الهندي، كالشبكة بالدلايات الملونة، والحلق المفرغ كالمصابيح المقلوبة، تضيف لمظهرك لمسة فخامة وترف.


ولكن إن كنت تميلين أكثر إلى البساطة، فإليك طقم الشبكة على شكل ورود صغيرة الحجم، مع أحجار روز هادئة، ستكون مميزة، خاصة إن كنت تتمتعين ببشرة فاتحة.
التصاميم بالذهب الأبيض تميل إليها كثير من الصبايا أيضا، كالشبكة الفخمة بالعقد العريض المرصع بشكل كامل بالأحجار، مع إسوارة يد بنفس شكل العقد، بينما جاء الحلق متدليا قليلا على شكل قطرة الماء، ليبزر جمالك ويعكس ذوقك الملكي.


إن كنت في حيرة من أمرك بين الشبكة الفضية أو الذهبية، فلم لا تختارين هذا الموديل الفضي مع لمسات بسيطة من الفروع الذهبية، جاءت على شكل طاووس، تخطف الانظار أينما ذهبت.
كذلك لفتتنا الشبكة الملفوفة بشكل انسيابي، ملفوفة على رقبتك بنعومة ورقة، مع خاتم مفرغ. إن كنت تحبين التصاميم بالحجم الكبير، ستكتفين معه بأقراط الأذن الطويلة لوجه نحيف وناعم.
بهذا الألبوم أخبرينا ما رأيك بتصاميم شبكة عروس كاملة.. هل أعجبتك؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X