فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: ماريا كاري في أول حفل لها بالسعودية.. إطلالة محتشمة واستقبال حار

ماريا كاري
المغنية العالمية ماريا كاري
النجمة ماريا كاري

انطلق أول حفل لمغنية البوب الأمريكية ماريا كاري Mariah Carey في المملكة العربية السعودية، وذلك في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة.

وارتدت ماريا كاري في الحفل، فستان أسود اللون براق، اتسم بالاحتشام، ولم يبرز أي مفاتن لجسدها، عكس ظهورها في حفلاتها بالولايات المتحدة، وبجولاتها الغنائية حول العالم.

وكانت قد وصلت ماريا كاري إلى جدة اليوم الخميس استعداداً لإحياء حفلها الأول في السعودية.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للحظة وصول ماريا كاري إلى أراضي المملكة، وبرفقتها طاقم عملها، وكانت تحمل في يدها باقة من الورود، وترتدي ملابس محتشمة.
 




ومنذ بعض الوقت، انتشرت فيديوهات للحظة صعود ماريا كاري على المسرح، والتي بدأت حفلها بالغناء مباشرة، دون إجراء حوار ودي مع الجمهور. وقوبلت ماريا بعاصفة من التصفيق، فور ظهورها على خشبة المسرح.

وكانت مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، أعلنت قبل أسبوع عبر حسابها على "تويتر"، عن أن حفل ماريا كاري سيقام في نهاية شهر يناير/كانون الثاني، وتحديدا اليوم الخميس 31 يناير/كانون الثاني، وذلك في أمسية فنية ضمن فعاليات البطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف.

 

 




وجاء في تغريدة لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية: "ولأول مرة في المملكة، وفي إحدى الأمسيات الفنية في منطقة الترفيه.. الفنانة العالمية ماريا كاري، وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية".

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X