لايف ستايل /تكنولوجيا

معلومات عن هاتفHUAWEI Nova 4 الجديد

معلومات عن هاتفHUAWEI Nova 4 الجديد سيتوافر بلونين عصريين، هما: الأزرق والأسود
معلومات عن هاتفHUAWEI Nova 4 الجديد

 يمتاز HUAWEI Nova 4 بشاشة العرض Punch، وهي نسخة هواوي من شاشة العرض الكاملة FullView، حيث تندمج الكاميرا الأمامية (25 ميغابكسل) بجمال تحت شاشة الهاتف. ويحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات في الخلف: كاميرا رئيسة (20 ميغابكسل) وكاميرا ثانوية (2 ميغابكسل) وكاميرا (16 ميغابكسل) للتصوير الواسع للغاية، فضلًا عن سعة هائلة 8 جيغابايت+ 128 جيغابايت، والتي سوف تُزوِّد تجارب استخدام سلسة خالية من أي عوائق، إضافة إلى تشغيل تطبيقات يوميَّة وتجارب ألعاب من دون أية انقطاعات.

سيتوافر هاتف HUAWEI Nova 4 (8 جيغابايت + 128 جيغابايت) بلونين عصريين: الأزرق والأسود. وفي هذا الإطار، سيتمكَّن العملاء من تسجيل طلباتهم المسبَّقة على هاتف HUAWEI nova 4 ابتداءً من 8 فبراير/ شباط المقبل، كما شراء الجهاز أونلاين ومن متاجر تجزئة مختارة في الإمارات العربية المتحدة، ابتداءً من 14 فبراير/ شباط بسعر 1.799 درهمًا إماراتيًّا.

معلومات عن هاتفHUAWEI Nova 4 الجديد

في الوقت الذي لا تحتوي فيه هواتف الفئة المتوسِّطة على الابتكارات الفضلى والأكثر حداثة، تُشكِّل سلسلة هواتف نوفا ظاهرة معاكسة لهذا التيَّار، فهي تقود هواتف الفئة المتوسطة في هذا القطاع، وتحتوي على كلِّ المزايا الجدّية التي يجدها المستخدمون في الأجهزة باهظة الثمن، بما في ذلك التصميم الرائع، والألوان العصريَّة والقيمة المالية الجيدة، ما يجعلها ذات شعبية واسعة لدى المستخدمين الشباب والشابات. وفي هذا الإطار، كان HUAWEI Nova 3، بفضل نظام السيلفي والألوان العصرية، الهاتف الأكثر شعبيَّة لالتقاط صور السيلفي في سنة 2018، فبيع أكثر من 65 مليون وحدة منه، مع نهاية العام المذكور. وأُعلن أخيرًا عن HUAWEI Nova 4 في الإمارات، ليستمر بهذا الإرث الذي تُعرف به هذه السلسلة من خلال تقديم تصميم شاشة عرض يسحر العقول!

شاشة Punch
إذًا، ما هي بالضبط شاشة Punch؟

هي نسخة هواوي الجذابة والمبدعة من موضة العرض من دون إزميل (شاشة العرض الكاملة FullView) من خلال إزالة الثلمة، وترك حفرة صغيرة في الشاشة – والتي تستضيف كاميرا أماميَّة صغيرة مع عدسة بقطر 3.05. يفسح ما تقدَّم المزيد من المساحة لشاشة العرض 6.4 بوصة، لتتمدَّد من الأعلى إلى الأسفل، ما يُقدِّم تجربة عرض لا نظير لها، بما يتعلق بالألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو.
صنع شاشة Punch، من دون التسوية على خصائص الكاميرا وأداء الهاتف، كان تحديًّا لا مفرّ منه، وهي محاولة معقَّدة تقنيًّا، لكنه أمر أصرَّت هواوي على تنفيذه، في الوقت الذي وجدت فيه البحوث المطوَّلة عن "سلوك السيلفي"  أنَّ المستخدمين عادة يديرون وجوههم قليلًا إلى اليمين، بينما يركّزون أعينهم على الكاميرا. ومن خلال الوضع الجديد للكاميرا، سوف يتمتع المستخدمون بتفاعل طبيعي مع الكاميرا، وسوف يحصلون على زاوية تصوير سيلفي فضلى بكل سهولة.

كاميرا ثلاثية مع عدسة تصوير 16 ميغابكسل
يُعتبر هاتف HUAWEI Nova 4 مثالًا آخر على هواتف هواوي، التي تُقدِّم صورًا عالية الجودة. وهو ثالث هاتف من هواوي يحتوي على كاميرا ثلاثية، مدعومة بمقدرات الذكاء الاصطناعي. ويتألَّف نموذج الكاميرات الثلاثي، من كاميرا رئيسة (20 ميغابكسل) وكاميرا ثانوية (2 ميغابكسل) وكاميرا (16 ميغابكسل) للتصوير الواسع للغاية، ما سيسمح هذا للمستخدم تصوير لقطات عريضة بأكملها، وتصوير كامل المشهد في إطار واحد، بما يشابه صور البطاقات البريديَّة. عمومًا، تُعتبر الكاميرا الخلفية في هاتف HUAWEI Nova 4 الأداة الأمثل لالتقاط اللحظات الأفضل، مع صور وفيديوهات رائعة، بغضِّ النظر عن ظروف الإضاءة، سواء كانت ساطعة جدًّا، أو أضواء خلفية، أو إضاءة ضعيفة.

سعة تخزين أكبر لتجارب ترفيه أفضل
يستخدم هاتف HUAWEI Nova 4 مُعالج Kirin 970، ويمتاز بذاكرة ذات سعة عالية (8 جيغابايت)، في إعدادات الجهاز – مع قدرات تخزين خارجيَّة تصل إلى 128 جيغابايت.      وتجدر الإشارة إلى أنَّ HUAWEI Nova 4 قادر على تقديم أداء قوي للغاية، مع ترشيد استهلاك الطاقة. ومع تحسينات أنظمة هواوي المستمرة، لن يحصل المستخدم على تطبيقات يوميَّة وألعاب تشغَّل بسرعة وسلاسة حسب، بل كامل أداء الجهاز سوف سيبقى فعَّالًا على المدى الطويل.


عروض"اتصالات" الحصرية عند شراء HUAWEI nova4
سيتمكَّن مستخدمو الخطوط المسبقة الدفع من "اتصالات" التمتع بستَّة أشهر اشتراك بالمجَّان في STARZ PLAY، وما يصل إلى 1 جيغابايت بيانات شهرية لمدة 3 أشهر، عبر الاتصال على#056 للحصول على "عرض اليوم" عند شرائهم هاتف HUAWEI Nova 4.
يأتي هاتف HUAWEI nova 4 مع خدمات هواوي لمدَّة عام، الخدمات التي تتضمَّن ضمانًا لإصلاح الشاشة لمرَّة وخلال 6 أشهر، وجهاز تنظيف الهاتف بالأشعة فوق البنفسجية، وخدمة النقش على الهاتف بالمجَّان، مع توصيله لباب المنزل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X