عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف كروشيه لعروس الصيف

فساتين زفاف مميزة وأنيقة
فساتين زفاف كروشيه لعروس الصيف
فساتين زفاف مميزة وأنيقة
فساتين عروس
فساتين زفاف ناعمة
فساتين زفاف كروشيه لعروس الصيف
فساتين عروس
فساتين زفاف كروشيه
فساتين زفاف كروشيه

عادت موضة فساتين زفاف كروشيه Crochet إلى الواجهة من جديد عبر تصاميم فساتين زفاف ناعمة وراقية، وتنال هذه الفساتين إعجاب العروس الرومانسية والناعمة، والتي تهوى الإطلالات الراقية. اخترنا لكِ اليوم العديد من موديلات فساتين زفاف كروشيه تناسب العروس الطويلة والقصيرة، والتي ستتزوج خلال فصل الصيف المقبل.
* ابحثي عن الفستان الذي يناسب جسمكِ، وحدّدي نوع قوامكِ ولون بشرتكِ وشكل الفستان الذي يبدو عليكِ جميلًا.


* الأهمّ ممّا تقدّم، أن تجدي فستانًا مريحًا ومضبوط القياسات، ويسمح لكِ بالتحرّك بسهولة وحرية وثقة، فأنتِ تريدين أن تكوني رائعة ليلة عرسكِ، فضلًا عن كونكِ مرتاحةً أيضًا.
* ينبغي أن يتناغم لون فستانكِ مع لون بشرتِك، فاختاري لونه بالدرجة التي تناسبكِ، سواء كان أبيض نقيًّا ثلجيًّا، أو فضيًّا، أو ذهبيًّا.
*عند اختيار فستان زفاف ناعم مصمم من خيوط الكروشيه، اتجهي إلى القصات البسيطة سواء كانت تحدد شكل جسمكِ أو بالستايل المنفوش.


* فساتين الزفاف المزينة بالدانتيل والكروشيه، تعكس على العروس اطلالة رقيقة للغاية، لذا ضعيها في قائمة الفساتين التي ستجربينها قبل اتخاذ قرار الشراء.
* فساتين زفاف ناعمة من الكروشيه، هي تلك التي يزينها التول وتخلو من أيّ تطريزات متكلفة، إنها بالتاكيد ستمنح العروس طلة لا مثيل لها.
اخيرًا لا تنسي منح نفسكِ وقتًا كافيًا، ولا تتركي الأمور حتى الوقت الحرج، فالأفضل أن تفكري بمشروع الفستان قبل ستة شهور على الأقل، وأن تضعي خطةً تدوّنين فيها تفاصيل ميزانيّتِك، وطول الفستان، ونوع الكمّين. كذلك لا تنسي أن تُحدّدي رغبتكِ بفستان ذي خطوط تقليدية، إن لم تكوني تبحثين عن خطوط مبتكرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X