فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وفاء عامر: دوري في "حكايتي" مفاجأة وياسمين صبري موهوبة

وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر

كشفت النجمة وفاء عامر عن ملامح الشخصية التي ستجسدها ضمن أحداث مسلسل "حكايتي"، التي ستخوض به الفنانة الشابة ياسمين صبري، أولى بطولاتها المطلقة في الدراما خلال الموسم الرمضاني المقبل، بجانب كوكبة من نجوم الدراما.
وقالت وفاء عامر في تصريحات خاصة لـ"سيدتي. نت"، إنها بدأت تصوير أولى مشاهدها في العمل، وأنّ الشخصية التي ستقدمها ستكون مفاجأة للجمهور، لأنها لم تقدمها من قبل في أيّ عمل سينمائي أو درامي، وأشارت إلى أنها اضطرت إلى تغيير ملامحها لكي تتناسب مع الشخصية التي ستقدمها ، وأعربت وفاء عامر عن سعادتها البالغة بالتعاون مع المخرج أحمد سمير فرج، والمنتج تامر مرسي، والمؤلف محمد عبدالمعطي، وأكدت أنهم يبذلون ما في وسعهم لخروج العمل بشكل مميز للجمهور العربي.
وأضافت وفاء أنها تتشوق لمتابعة رد فعل الجمهور على الشخصية التي ستقدمها، خصوصًا وأنها تعبت كثيرًا في التحضير لها.
وعن تعاونها في مسلسل ستنفرد ببطولته ياسمين صبري، قالت عامر إنها ترفض مصطلح البطولة المطلقة، لأنه لا يوجد عمل على مدار التاريخ الفني، تم تقديمه من قبل شخص واحد فقط، فدائمًا ما يساعده الكثير من الأشخاص سواء أمام الكاميرات أو خلفها، فهو عمل درامي متكامل، لكل فنان دوره الذي يجب أن يتميز من خلاله ويكون إضافة للعمل، وأوضحت، أنّ ياسمين صبري ستكون خلال الفترة المقبلة من أهم الفنانات في الساحة الفنية، لأنها تجتهد بشكل كبير، إلى جانب امتلاكها موهبة فنية كبيرة وحقيقية.

 

في حفلها الأول في السعودية ماريا كاري لجمهورها: ألهبتم مشاعري وحماسي
سيمون أسمر في "ديو المشاهير"... نهاية رجل شجاع

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X