فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إليسا "أسعد وحدة" بتشكيل الحكومة اللبنانية وهذه أمنيات باقي النجوم

الممثلة نادين نسيب نجيم
وائل كفوري
نانسي عجرم
تغريدة الفنانة راغب علامة على موقع "تويتر"
تغريدة الفنانة داليدا خليل على موقع "تويتر"
نوال الزغبي
داليدا خليل
راغب علامة
تغريدة الفنانة اليسا على موقع "تويتر"
تغريدة الفنانة نوال الزغبي على موقع "تويتر"
تغريدة الفنانة نانسي عجرم على موقع "تويتر"
نيكول سابا
تغريدة الفنانة نجوى كرم على موقع "تويتر"
نجوى كرم

في الأسبوع الأول من الشهر التاسع، ولدت الحكومة اللبنانية برئاسة سعد الحريري بعد مخاضٍ عسير، وتميزت الحكومة الجديدة التي تمّ الإعلان عنها يوم أمس، بوجود 4 نساء فيها للمرة الأولى، إذ كانت المشاركة النسائية سابقًا أقل، وبتولي حقيبة الداخلية إلى ريا حفار الحسن، فيما تولت خيرالله وزيرة دولة لشؤون تأهيل الاجتماعي والاقتصادي للشباب والمرأة وندى بستاني وزيرة للطاقة والمياه، أما مي شدياق فتولت وزيرة دولة لشؤون التنمية الادارية.


تشكيل الحكومة انعكس إيجابيًّا في أوساط الفنانين في لبنان، الذي بات البعض منهم يعاني رداءة الأوضاع الاقتصادية التي وصل إليها البلد، والشحّ الذي طال الإنتاج الفني في لبنان، وتقليص عدد الحفلات التي تقام في الفنادق، والتي باتت لا تحصل سوى في الأعياد أو في مهرجانات الصيف.

النجمة إليسا هنأت الحكومة وتمنتّ التوفيق لرئيس الحكومة معلّقة: "مبروك الحكومة الجديدة، نطرنا كتير وصار الوقت للشغل الفعلي لكل الناس. بالتوفيق لرئيس الحكومة ولكل الوزراء".
وفي تغريدةٍ ثانية، هنّأت إليسا الوزيرات الأربع ضمن الحكومة اللبنانية الجديدة، فكتبت "مبروك للمرأة اللبنانية ٤ وزارات، بينها وزارة الداخلية، ووزارة الطاقة والمياه. المرأة قادرة على أن تثبت أكثر من أيّ وقت، أنها جديرة بالثقة وبأهم المواقع، وما فيي ما خص بالذكر صديقتي الوزيرة مي شدياق".
وحرصت إليسا في تغريداتها على مناصرة الوزيرات الأربع، وظهرت "أسعد وحدة" بتبوء المرأة لأربع حقائب في الحكومة العتيدة.
من جهته، الفنان راغب علامة كان على عكس إليسا، إذ لم يُبدِ تفاؤله بتشكيل الحكومة، متمنّيًا لو كانت حكومة تكنوقراط غير حزبية، آملًا في الوقت عينه، أن تقوم بتلبية مطالب الشعب، ولاسيما منها الاهتمام بالكهرباء والبيئة والشّوارع، وتخفيف الضرائب، وتسيير أمور الناس، ومحاسبة الفاسدين.
النجمة نانسي عجرم باركت بدورها بتشكيل الحكومة وهنأتها ورئيس الحكومة عبر رسالة وجهتها، قائلة: "مبروك الحكومة الجديدة. مبروك للرئيس سعد الحريري، ومبروك لكل الوزيرات والوزراء. نطرنا كتير تشكيل الحكومة.. كلنا منتمنى تكون حكومة لخدمة لبنان والشعب اللبناني، أملنا كبير..هلق صار وقت الشغل".
النجمة نجوى كرم تمنت أن تتمكن الحكومة الجديدة من إزالة القلق والخوف في نفوس الشعب وهنأتها بالقول: "مبروك لإلنا تشكيل الحكومة وإن شاء الله تكون عندها خطة تنقذ فيها الشعب من قلقه وخوفه، ويحصل فيها على حقوقه الطبيعية ".
النجمة نوال الزغبي ردّت بطريقة غير مباشرة على تشكيل الحكومة عندما علق أحدهم على تشكيل الحكومة، بالقول: "عندما تصدر نوال ألبومها تأتي الحلول معه". فما كان من نوال إلا أن أعادت التغريدة وردّت عليها: " ما هيك، وإن شاء الله هالحكومة تكون وجها حلو على كل اللبنانيين".
أما الفنانة نيكول سابا فقد اكتفت بكتابة: "مبروك تشكيل الحكومة، أخيرًا.
الممثلة داليدا خليل غرّدت: "مبروك للبنان ولادة حكومة الوحدة الوطنية على أمل التكاتف لبناء البلد مع ولاد البلد الواحد".
على الرغم من كل الذين عبّروا عن آرائهم بتشكيل الحكومة، غاب بعض الفنانين عن إبداء آرائهم أو المباركة بتشكيل الحكومة، أبرزهم الممثلة نادين نسيب نجيم، والنجمان وائل كفوري ورامي عياش.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X