فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هذا ما أكدته بلقيس لسيدتي في حفلتها العالمية بالسعودية

بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس

أكدت الفنانة بلقيس لـ"سيدتي"، أنّ حفلها الثاني في السعودية الليلة، سيكون مقدمة لحفلات مقبلة بالمملكة، مشيرة إلى أنها ستقدم مفاجأت في هذا الحفل، وموجهة شكرها للجمهور الحاضر والذي سيتابعها بالسوشيال ميديا الذي صنع المناسبة، منوهة أنها معتادة على الجمهور السعودي في حفلاتها.

وأضافت بلقيس حول أصداء حفلتها، بأنها رائعة، والتمست ذلك من الإعلانات والإقبال الكبير على الحفلة، وتحدثت بأنّ السعادة تغمرها في حفلتها الثانية، وهذا أمر ليس بغريب على الجمهور السعودي، الذي هو رأس مال أيّ فنان خليجي.

بلقيس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وثمّنت بلقيس حفلها في جدة، منوهة أنّ أيّ حفلة بالسعودية لها، كأنها تقام للمرة الأولى، وهذا من حظي السعيد لأنني ألتقي بمجموعة مختلفة من الجماهير، لاسيما بأنّ حفلها الأول في جدة في نوفمبر 2017، كان حفلًا نسائيًّا، والليلة سيكون لجميع الفئات ، وأنا متحمسة جدًّا واعتدت على أن ألتقي الجمهور السعودي بالخارج، ولكن الليلة سألتقي بجميع الفئات بالسعودية، وكأنني ألتقي الجمهور الحقيقي على أرض الواقع، الذي يمت لهم بصلة، وهذا بالنسبة لي شيء مثير ورائع، وأنا على أتمّ الاستعداد للحفل.

وحول نيّتها إقامة حفلات في الرياض والشرقية، وأبها وجيزان، في جولة غنائية بالمملكة، أكدت بلقيس أنها ستقدّم المفاجآت في حفلتها بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، وأشارت إلى سعادتها الغامرة بذلك، وقالت: سأبذل قصارى جهدي لإسعاد الجمهور في الأيام المقبلة.
ويأتي الحفل الغنائي بدعم الهيئة العامة للترفيه تحت مظلة البطولة السعوديهة الدولية للجولف ضمن فعالياتها المصاحبة على المسرح الرئيسي بالهواء الطلق بالأجواء الشتوية .

 

ما الذي يجمع جورج وسوف وزياد الرحباني؟

سما المصري لسيدتي. نت: أتزوج قريبًا وأحاول إغراء العريس بهذه الطريقة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X