أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تأخر في شراء الشوكولاتة فطلبت الزوجة الخلع

أقامت سيدة عشرينية دعوى خلع ضد زوجها، بسبب تأخره في شراء الشيكولاتة المحببة إليها، أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة شرق العاصمة القاهرة.
وقالت الزوجة «نور» 24 سنة، في دعواها ضد زوجها، إن زوجها لم يحضر لها الشيكولاتة التي تحبها، وأنه اعتاد شراء الشكولاتة لها يوميًا، إلا أنه توقف عن شرائها لمدة أسبوع، وعندما سألته وهي تداعبه عن السبب، تشاجر معها وانهال عليها بالسباب والشتائم واتهمها بعدم الاهتمام بالأمور الهامة في المنزل، وأنها تبحث عن أمور تافهة؛ مما أدى إلى تفاقم الخلاف بينهما، بعدما تبادلت الزوجة الشتائم معه وتركت منزل الزوجية وتوجهت إلى منزل أسرتها.
وأضافت الزوجة في دعواها: «تزوجت من ياسين زميلي في العمل منذ 8 أشهر، وأن علاقة الحب توطدت بيننا بعد الزواج، لكن زوجي كان عمليًا أكثر مني؛ فهو لا يهتم بي، وأن حديثه عن الحب ومغازلتي اختفت بعد الزواج، وأن الشيء الوحيد الذي كان يداوم على فعله، هو إحضار الشوكولاتة المحببة لي، وحتى هذه امتنع عنها وأصبح لا يحضرها، وعندما تحدثت إليه، فوجئت بتصرفات غريبة منه، وحاول الاعتداء عليّ بالضرب بعد وصلة سباب وشتائم».
وأنهت الزوجة حديثها أمام مكتب تسوية المنازعات، بأنها متمسكة بإحالة القضية أمام المحكمة للفصل فيها، وأنها ترفض الصلح بسبب مضايقات زوجها التي تجاوزت الاحترام الأسري، ووصلت إلى التعدي عليها بالسباب والشتائم ومحاولة ضربها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X