فن ومشاهير /أخبار المشاهير

16 موهبة غنائية فذّة تتأهل إلى المرحلة الثانية لتعيد الجمهور إلى الزمن الجميل

أسماء لمنور
أنغام
مروان خوري

انطلقت أمس الجمعة الحلقة الأولى من برنامج المسابقات الغنائي الجديد "الزمن الجميل"، والذي تقدمه قناة أبوظبي التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، بظهور 50 صوتًا من إجمالي المرشحين المئة، الذين تم اختيارهم من أصل 8600شخص تقدّموا للبرنامج.

وشهدت الحلقة الأولى من البرنامج الذي عُرض في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، تفاعلًا جماهيريًّا واسعًا عبر مختلف المنصات الإعلامية التابعة لأبوظبي للإعلام، وبخاصة بعد تأهل 16 موهبة غنائية فقط إلى المرحلة الثانية من التقييم.

واستمعت لجنة التحكيم التي تضم الفنانة أنغام، والفنان مروان خوري، والفنانة أسما المنور، إلى المشتركين الذين قدّموا ألوانًا مختلفة من الطرب الأصيل خلف الباب الذي يفصل بينهم وبين الحكام، ويخفي هويتهم، إذ يتوجب على اللجنة الحكم على صوت المتسابق من دون النظر إلى هيئته.

وشهدت الحلقة الأولى التي قدمتها المذيعة "إيميه صيّاح"، تأهل المشاركين إلى المرحلة الثانية من التقييم، بعدما قدّموا تجارب أداء أطربت لجنة التحكيم، وهم: أسماء دغمة من مصر، وأماني مبارك من السعودية، وإياد بشير من الأردن، ومحمد البراوي من فلسطين، وأحمد نافع من مصر، وأسيد الشامي من السعودية، ودعاء عبدالنور من المغرب، وأحمد خضير من العراق، وأحمد عباسي من فلسطين، وحسناء باهدي من المغرب، وأيوب التجاني من المغرب، وحمزة الرفاعي من العراق، وسناء عبدالحميد من المغرب، وصابرين النجيلي من مصر، وعمر درار من تونس، وعلي المديدي من المغرب.

واختلطت ردود أفعال المشاركين الذين تم إقصاؤهم من البرنامج بين الدموع والضحكات، إذ قدّم بعضهم عروض أداء خفيفة الظل أضحكت لجنة التحكيم، لكنها لم تمنعهم من ضغط الباز لتنذر بخروج المتسابقين من البرنامج، الذين تلقوا رأي اللجنة بصدر رحب، فيما استقبل البعض الآخر الأمر بدموع وانفعال.

وتعاطفت لجنة التحكيم مع الطفلة بسملة كمال التي قدّمت أغنية لأم كلثوم، لتنتهي تجربة أدائها بخروجها من خلف الباب الذي يفصلها عن اللجنة ليتوجب عليها مغادرة البرنامج، وهو الأمر الذي أبكاها، لتطلب منها اللجنة التقدم إليها ليخففوا عنها وطأة الخسارة، بتشجيعهم لها على مواصلة التدريب والتعلم لتصقل موهبتها التي مازالت في بدايتها.

وخلال مرحلة العروض المباشرة، سيتمكن الجمهور من التصويت للمرشح الذي يفضلونه، لتمكينه من الانتقال إلى المراحل الختامية من البرنامج.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X