أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الدكتورة هدى الوهيبي مديرة لجامعة الأميرة نورة

يحتاج الصرح التعليمي لقيادة كفء، وإنسان يتمتع بحضور مميز، وشخصية قيادية، إضافة إلى شهادات علمية تثبت أحقيته بما أوكل إليه، ولعل هذا ما تتمتع به الدكتورة هدى بنت عمر الوهيبي، الأمر الذي دفع وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ إلى تعيينها مديرًا لجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن.

بدورها غردت جامعة الأميرة نورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يوم الجمعة:" بقرار من وزير التعليم تم تكليف الدكتورة هدى بنت عمر الوهيبي مديرة مكلفة لجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن".

يشار إلى أنّ الدكتورة هدى الوهيبي أستاذ المناهج وطرق تدريس اللغة الإنجليزية المشارك بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، وتشغل منصب وكيلة الجامعة للتطوير والجودة، قبل ترقيتها إلى مديرة للجامعة.

يذكر أنّ جامعة الأميرة نورة تعد أول جامعة خاصة للبنات أُنشئت بالمملكة؛ حيث تم تأسيسها عام 1390هـ (1970م)، وتستوعب الجامعة حاليًّا أكثر من 60,000 طالبة، ويمتد الحرم الجامعي على مساحة 32 مليون قدم مربع، وبذلك تكون أكبر مدينة جامعية للبنات في العالم.

وتضم الجامعة عددًا من التخصصات العلمية والأدبية والاجتماعية، ومنها 10 كليات متاحة للقسم العلمي، كما تضم  9 كليات للقسم الأدبي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X