أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

عيادات الأعمال شريك إثرائي في اليوم الهندسي بجامعة الملك عبد العزيز

عيادات الاعمال
عيادات الأعمال شريك إثرائى في اليوم الهندسي بجامعة الملك عبد العزيز

تشارك "عيادات الأعمال" ضمن فعاليات "اليوم الهندسي" الذي تنظمه كلية الهندسة بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة برعاية مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة اليوم (الأحد) على مدى 4 أيام.


وأعرب رئيس عيادات الأعمال الأستاذ ثامر بن أحمد الفرشوطي عن سعادته بالمشاركة في فعاليات "اليوم الهندسي" بجامعة الملك عبدالعزيز، من خلال تقديم الإرشاد والاستشارات لشباب وشابات الأعمال وأصحاب الأفكار الريادية.


وأكد الفرشوطي على أهمية فعاليات اليوم الهندسي والتي ستشهد معرضًا لمشروعات الطلاب الابتكارية، وملتقى لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة.


وأوضح الفرشوطي بأن مبادرة "عيادات الأعمال" تهدف لدعم الشباب السعودي ومساعدتهم على تنفيذ مشاريعهم الاستثمارية، مضيفاً أن المبادرة تهدف إلى تعزيز البيئة الاقتصادية وتقديم الدعم لرواد الأعمال وأصحاب الأفكار الاستثمارية من الشباب، ويتم تنفيذها بالشراكة مع الغرف التجارية والجامعات والجهات ذات العلاقة من خلال تفعيل التطوع المتخصص لدى رجال ورواد الأعمال الممارسين للعمل الحر والخبراء وأصحاب مكاتب الاستشارات عبر تقديم خبراتهم واستشاراتهم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X