تطلب الخلع وتقول: «بيأكلني وجبة واحدة في اليوم وزني نزل 9 كيلو»

طعام
2 صور

رفض مصمم شاب ثلاثيني شراء بيتزا لزوجته، فدخلت معه في مشاجرة انتهت إلى تركها لمنزل الزوجية، وأقامت الزوجة «غالية.س»، 30 سنة، ربة منزل، ضد زوجها «محمود.ف» 33سنة، مصمم أزياء، تطالب فيها بخلعه، بعد زواج دام عامًا ونصف العام.
وقالت الزوجة في دعواها: «وزني نزل 9 كيلو جرامات في شهرين بسبب بخل زوجي، عايز يخليني أكل وجبة واحدة في اليوم، وأنها تحدثت معه لتغيير صفاته، إلا أنه كان يرفع صوته، مشيرة إلى أنها مرضت في أحد الأيام وتم حجزها بالمستشفى لمدة أسبوع، بسبب مرضها بالأنيميا.
وأضافت الزوجة أن الزوج تعهد أمام والدها بعدم إهمالها، وتلبية كل متطلباتها، وبعد عودتها إلى المنزل طلبت منه بيتزا، إلا أنه تجاهل طلبها وبعد عدة ساعات أتى لها بـ«أكلة سمين»، فتوجهت إلى منزل أسرتها وهناك طلبت منه الطلاق.
ورفضت الزوجة محاولات الصلح من جانب الزوج وتمسكت بالطلاق؛ لكن زوجها أصر على رفض طلبها، فتوجهت الزوجة بصحبة والدها لمحكمة الأسرة بالتجمع الخامس لإقامة دعوى تطلب فيها بخلع زوجها لاستحالة العشرة معه، وطالبت مكتب تسوية المنازعات الأسرية بتحديد جلسة لنظر القضية أمام المحكمة وأن محاولات الصلح التي اعتاد عليها أعضاء مكتب تسوية المنازعات غير مجدية، وأن الحل الودي بينها وبين زوجها لم يقدم شيئًا.