فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد صيام لـ«سيدتي نت»: زواجي عرفياً بداية المشاكل مع ابني

الفنان أحمد صيام
أحمد صيام وزوجته
الفنان أحمد صيام
مسلسل أبو العروسة
الفنان أحمد صيام في مشهد من مسلسل أبو العروسة
الفنان أحمد صيام في مشهد من مسلسل أبو العروسة
مشهد من مسلسل أبو العروسة
أحمد صيام
الفنان أحمد صيام في مشهد من مسلسل أبو العروسة
الفنان أحمد صيام في مشهد من مسلسل أبو العروسة

بعد ساعات من إذاعة الحلقة 83 من مسلسل «أبو العروسة» والتي تعدت مشاهداتها المليون مشاهدة في أقل من 8 ساعات، سبب مشهد إغماء الفنان أحمد صيام صدمة لكثير من متابعي المسلسل، حيث سبقه مشهد كشف حقيقة زواجه عرفياً من إحدى السيدات، وافتضاح أمره لدى ابنه «طارق» (الفنان محمود حجازي)، ثم تأنيبه إياه ولومه على ما فعله، الأمر الذي تسبب في فقدانه الوعي.
وقال الفنان أحمد صيام في تصريحات خاصة لـ«سيدتي نت»: «مشهد الوفاة أو فقد الوعي كان صعباً عليَّ أنا شخصياً، حيث تسبب في اتصال أناس كثيرين بي لسؤالي حول إكمالي لحلقات مسلسل " أبو العروسة" من عدمه، وهذا الأمر راجع للمؤلف هاني كمال الذي وضع تلك العُقَد والمفاجآت في المسلسل».
وأضاف صيام: «بداية من الحلقة 83 ستبدأ المشكلات في عائلتي؛ كان أملها مع ابني (طارق) ثم تتسرب لزوجتي (الفنانة صفاء الطوخي) وسيكون لها أثرها على حياة طارق نفسه مع زينة (الفنانة ولاء الشريف)، وأثرها سيمتد على جميع من بالمسلسل من تساؤلات عن وضع الزوجة الجديدة ومطالبتها بنصيبها في أموالي».
واختتم صيام تصريحاته لـ«سيدتي نت» قائلاً: «مازلنا نصور باقي حلقات المسلسل، حيث إننا مضغوطين ليلاً ونهاراً، وما يتم تصويره يتم عمل "المونتاج" له ومن ثم إذاعته فوراً، وهذا الأمر سبب إرهاقاً كبيراً لنا. وأتوقع أن ننتهي من تصوير أغلب الحلقات نهاية مارس المقبل».
يذكر أن مسلسل أبو العروسة إخراج كمال منصور، وتأليف هاني كمال، وبطولة كل من سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، ولاء الشريف، ميدو عادل، كارولين عزمي، ورانيا فريد شوقي، أماني كمال، وأحمد كمال، وآخرين، وإنتاج اسكوير ميديا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X