4 انفصالات في عالم هوليوود خلال شهر آب

16 صور

هكذا هو عالم هوليوود! ينشغل بأخبار نجومه وتحرّكاتهم وأعراسهم. وقد اهتزّ هذا العالم الأسطوريّ الذي يضّم أغنى أغنياء العالم وأشهر نجومه لأخبار الانفصالات التي جرت مؤخراً خلال شهر آب/أغسطس، وأبرزها:
* انفصال الممثل والمخرج الأمريكيّ المخضرم، كلينت إيستوود Clint Eastwood، وزوجته دينا إيستوود Dina Eastwood، التي أعلنت أنّها ستطلّقه بعد زواج دام 17 عاماً.
وقالت الزوجة وهي صحافية سابقة، وتبلغ من العمر 48 عاماً، إنّها وإيستوود (83 عاماً) يعيشان بشكل منفصل منذ مدّة.
يُذكر أنّ لـ"كلينت ودينا إيستوود" ابنة في الـسادسة عشرة من العمر، تُدعى مورغان، كما أنّ للزوج 7 أولاد آخرين من علاقات سابقة.
*انفصال الممثلة الإيطاليّة مونيكا بيلوتشي Moneca Bellucci وزوجها الممثل الفرنسي فينسان كاسيل Vincent Cassel، وفق ما أكّده المتحدّث الإعلاميّ باسم "كاسيل" من أنّ الثنائي في مرحلة التفاوض للوصول إلى وثيقة طلاق تُرضي الطرفين.
بيلوتشي وفينسان كانا قد تعرّفا إلى بعضهما في عام 1996، أثناء اشتراكهما في تقديم الفيلم الفرنسيّ The Apartment، وتزوجا بعد هذا التاريخ بعدّة سنوات، وبالتحديد عام 1999.
* انفصال كلّ من الممثلة الشهيرة كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta Jonesوالممثل مايكل دوجلاس Micheal Douglas، وفق تصريحات أدلى بها لموقع مجلة Mirror مصدرٌ مقرّب من الثنائيّ، إذ قال المصدر إنّ: "مايكل دوجلاس في طريقه لإعلان الانفصال. ولكنّ كاثرين تحاول إنقاذ الزواج. ولكنّه (دوجلاس) اتخذ قراره".
وذكرت تقارير أخرى أنّ الممثلة الشهيرة اقترحت إمضاء وثيقة طلاق لفصل أموالهما التي تبلغ العديد من ملايين الدولارات.
يُذكر أنّ الزوجين لم يظهرا سويّاً في الأماكن العامّة منذ قرابة الأربعة أشهر، بعد زواج استمرّ لمدّة 13 عاماً، وأثمر طفلين، وشهد مساندة متبادلة بين الزوجين في العديد من المواقف، كان آخرها مرض الممثل الشهير بالسرطان، في عام 2011، إلى أن شُفي منه، فيما أُصيبت الزوجة بمرض نفسيّ منذ عدّة أشهر.
*انفصال الثنائي الشهير لامار أودوم Lamar Odom، لاعب كرة السلة، وزوجته كلوي كردشيانKhloe Kardashian، نجمة تلفزيون الواقع، بعد أربع سنوات من الزواج، وذلك بسبب تعاطيه المخدرات، من دون أن يصدر أيّ نفي أو تأكيد أو أي تصريح عن الثنائيّ.

يمكنك أيضاً تصفحّ أعراس المشاهير الأتراك وغيرهم من خلال هذا الرابط:

نجوم تركيا...علاقات صمدت وأخرى فشلت

صور جديدة من حفل زفاف رامي عياش

تعرّفي إلى زوجات النجوم في العالم العربيّ