أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تتويج جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بـ "كأس الطائرة"

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تتوج بكأس الطائرة
توِّجت أمس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في الدمام بكأس بطولة الكرة الطائرة للجامعات

توِّجت أمس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في الدمام بكأس بطولة الكرة الطائرة للجامعات، وحققت جامعة جازان المركز الثاني، فيما جاءت جامعة الجوف في المركز الثالث.


وقد سلَّم الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الربيش، مدير جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل وعضو مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، والدكتور عبدالقادر البابطين، مدير البطولة، الكؤوس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية والجوائز إلى الفرق الفائزة، إضافة إلى تكريم الحكام.


حضر حفل التتويج الدكتور علي الدوسري، عميد شؤون الطلاب في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، والدكتور عبدالإله الصلوي، رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الرياضي للجامعات، والدكتور تركي العيار، رئيس اللجنة الإعلامية.
من جهته، أعرب الدكتور عبدالقادر البابطين عن سروره بنجاح البطولة، مقدماً شكره وتقديره لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل على حُسن التنظيم، كما شكر جميع اللجان والفرق العاملة من داخل الجامعة وخارجها، ومنسوبي ومستشاري الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.


يذكر أن البطولة أشرف عليها ونظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في موسمه التاسع، وانطلقت الأربعاء 24 جمادى الأولى 1440هـ الموافق 30 يناير 2019م، باستضافة من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في الدمام، واستمرت لمدة أربعة أيام، بمشاركة ثماني جامعات، هي: جامعة الملك سعود، وشقراء، وأم القرى، والحدود الشمالية، والملك فيصل، وعبدالرحمن بن فيصل، وجازان، والجوف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X