فيديو مأساوي سينسف ذاكرتكم عن "الكابتن ماجد"

"الكابتن ماجد"
"الكابتن ماجد"
"الكابتن ماجد"
3 صور

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو عن حلقة قيل إنّها حذفت من مسلسل الكارتون الشهير "كابتن ماجد"، الذي عرض في ثمانينيات القرن الماضي، وحقّق نجاحاً كبيراً في العالم العربي.

وبحسب الحلقة المعروضة، والتي قيل إنّها عرضت مرّة واحدة في أوروبا ثمّ خضعت للمونتاج وحذف الجانب المأساوي منها، لأنّ الجمهور الصغير يومها لم يتقبّل هذه الحبكة، فإنّ ماجد هو بالأصل شاب بترت ساقاه، وكان يحلم بأن يصبح لاعب كرة قدم، وفي الحلقة الأخيرة عُرضت أحداثٌ مأساية عن الحادث الذي تعرّض له الشاب، والذي أدّى إلى بتر ساقيه، ليتبيّن أنّ كل المسلسل كان مجرّد حلم، وأنّ الشاب المقعد كان يحلم بأن يكون لاعب كرة قدم، وحقّق حلمه في الخيال.

المسلسل الأصلي يبدأ بحادث سير يتعرّض له الطفل ماجد، إلا أنّ وقوعه على كرة ينقذه من موتٍ محتّم، ما يجعله ممتناً للكرة، وتصبح شغفه ويبرع فيها.

وتمّ تداول الحلقة المحذوفة على اليوتيوب، إلا أنّ المفاجأة كانت في أنّ حساب "اليابان بالعربي" على "تويتر" قام بنسف الخبر، مؤكداً أنّه ليس سوى خرافة، وأنّ الحلقة المتداولة خضعت لمونتاج، وأنّ المسلسل الأصلي هو الذي شاهده المشاهدون فحسب.

ويبقى السؤال، من أخضع مسلسل الأطفال لمونتاج مدخلاً عليه أحداثاُ مأساوية ولماذا؟ وما الهدف من نسف ذاكرة جميلة عن مسلسلٍ كان ملهماً للكثير من الأطفال؟

يذكر أن المسلسل أطلق في اليابان عام 1981 ثم ترجم إلى أكثر من لغة وعرض في كافة أنحاء العالم.


الحلقة التي قيل إنها حذفت

 

ما الذي يجمع جورج وسوف وزياد الرحباني؟

سما المصري لسيدتي. نت: أتزوج قريبًا وأحاول إغراء العريس بهذه الطريقة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"