عروس ترتدي فستان زفافها في 33 بلداً

الزوجان في باريس
الزوجان في سور الصين العظيم
الزوجان في تركيا
الزوجان في سانتوريني
الزوجان في أستراليا
الزوجان في تاج محل
الزوجان في كاب تاون
الزوجان في ألمانيا
الزوجان أمام برج إيفل
الزوجان في برشلونة
10 صور

عروس تُعيد ارتداء فستان زفافها 33 مرة في 33 دولة للحصول على صور حول العالم. وبحسب موقع «مترو» ارتدت «زوي أوست» فستان زفافها في 33 دولة، كل ذلك حتى تتمكن من التقاط صور زفاف مذهلة حول العالم، وتأمل «زوي» وزوجها أن تستمر في ارتدائه لكل صورة من الآن فصاعداً، وجاءت «زوي» وزوجها «نيك» بفكرة صور الزفاف العالمية لأول مرة، عندما قال «نيك» مازحاً إنه إذا ما سارت الأمور، فسوف يسافران حول العالم معاً.
تمت خطبتهم في عام 2016. وتزوجا في عام 2017. وبعد ذلك قرر «نيك» الوفاء بهذا الوعد من تاريخهم الأول، قام الزوجان بجمع أغراضهما - فستان زفاف ومشتملاته - وانطلقا في جميع أنحاء العالم، بدءاً من تايلاند، وقالت «زوي»: «الحياة قصيرة للغاية بحيث لا ترتدي فستان زفافك إلا مرة واحدة، والعالم أكبر من أن تبقى في بلدتك الصغيرة فقط طوال حياتك، فأملنا أنه عندما يرى الناس صورنا، لا يشعرون بأي شيء سوى إلهامهم لاستكشاف مكان جديد، وتجربة هواية جديدة وتحقيق هذا الحلم الذي كان لديهم دائماً».
في كل مكان، سافر فيه الزوجان معاً في استكشافهما السعيد للعالم الذي أطلقوا عليه اسم «زواج ميلن»، فقد فوجئوا بأن ثوب الزفاف بقي سليماً طوال الرحلة، حيث أخذوه إلى برشلونة، روما، دب، جبل إفرست وسور الصين العظيم، استمرت رحلة الزوجين حتى أكتوبر (تشرين الأول) 2018 عندما أنهيا رحلتهما في سيشيل.