عروس سيدتي /زفاف المشاهير

مشاهير تزوجوا بشكل مفاجىء تعرفوا إليهم!

blake lively و ryan reynolds
آشتون كاتشر وميلا كونيس
blake lively و ryan reynolds
مايلي سايروس وويليام هيمورث
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
وفاء الكيلاني وتيم حسن
آشتون كاتشر وميلا كونيس
جينيفر انستون وجاستين ثيرو
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
خالد الشاعر ونور الشيخ
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
وفاء الكيلاني وتيم حسن
جينيفر انستون وجاستين ثيرو

رغم الأعراس الصاخبة والخيالية التي يقيمها مشاهير العالم، نجد بعض المشاهير الذين يختارون الزواج سرًّا، وبشكل مفاجىء فمن هم؟
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
بعد إنكار طويل لعلاقتهما، حدث زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بحفل خاص وسري مُنع الإعلام من حضوره، ولكن تم بث وقائعه عبر الصفحة الشخصية لشيرين على موقع الفيس بوك يوم 7أبريل 2018.


خالد الشاعر ونور الشيخ
يوم 19 يوليو 2018 أعلن الإعلامي البحريني خالد الشاعر، عقد قرانه على الإعلامية "نور" ابنة الفنان البحريني خالد الشيخ، مؤكدًا أنّ زواجه الثاني بمثابة ميلاد جديد له، علمًا بأنه تزوج سابقًا من أسيل عمران، وطلقها بصورة نهائية عام 2015.


تيم حسن ووفاء الكيلاني
في خبر مفاجيء وغير متوقع، تم عقد قران النجم السوري تيم حسن على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في جو عائلي في مصر بتاريخ 10 مايو 2018.


مايلي سايرس
بعد علاقة دامت 10 سنوات تخللها الكثير من المد والجزر بين الثنائي ، أعلنت المغنية الأميركية  مايلي سايرس Miley Cyrus زواجها من حبيبها النجم الأمريكي ليام هيمسورث Liam Hemsworth رسميًّا. وظهرت مايلي بفستان أبيض من تصميم فيفيان ويستوود، بينما ارتدى هيمسورث بدلة باللون الأسود.


Jennifer Aniston و Justin Theroux :
بعد سنوات من الارتباط والشائعات التي طالتهما، صدمت جنيفر أنيستون الجميع، بحفل زفاف سريع في منزلها في آب/أغسطس عام 2015.في حين أنّ معظم التفاصيل لا تزال سرية، ويقال إنّ الزوجين تبادلا عهود الزواج أمام70 شخصًا من المقربين والعائلة.


 

Mila Kunis  و Ashton Kutcher:
لم يفصح عن تاريخ أو صور، أو حتى تفصيل صغير عن زفاف أشتون كوتشر وميلا كونيس، بل على العكس، فالصحافة العالمية لم تعلم بارتباط الزوجين حتى وضعت كونيس خاتم زفاف.


Jay-Z وBeyonce
يوصف الثنائي  بيونسيه وجاي زي بالغامض والسرّي، ولكن في عام 2008 ارتبطا بشكل رسمي في منزل جاي زي. حتى أنّ شقيقتها ارتبطت بالطريقة نفسها، لكن نشرت في ما بعد صورًا من زفافها.


Blake Lively و Ryan Reynolds
لا نزال نجهل الكثير عن زفاف هذا الثنائي في ولاية كارولينا الجنوبية في شهر أيلول/ سبتمبر2012، ولكن سمعنا شائعات عن أنّ ثوب العروس من تصميم ماركيزا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X