عروس سيدتي /اناقة العروسين

أجمل أقمشة فساتين زفاف 2019

فساتين زفاف 2019
أجمل أقمشة فساتين زفاف
عروس 2019
فساتين زفاف مميزة
فساتين زفاف 2019
أقمشة فساتين زفاف
أجمل أقمشة فساتين زفاف 2019
أجمل أقمشة فساتين زفاف

تحتاج فساتين الزفاف إلى أقمشة فاخرة ومن نوع خاص لكي تُبرز جمال العروس، ولكل ذوق الخامة التي تناسبه، وقد يساعدكِ اختيار القماش المناسب على اختيار الفستان والتصميم الأجمل لكِ، جمعناه لكِ في التالي:
قماش الأورغانزا
عادة ما يتم اعتماد هذه الخامة لأكمام الفساتين، أو كبطقة خارجية للفستان، لأنّ هذه الخامة تكون لامعة ومناسبة أكثر للأجواء الكلاسيكية للحفل، كما يمكن اعتماد التطريزات بالخرز على هذا القماش، ما يجعله مناسبًا لكل عروس تميل إلى الفساتين المطرزة.
الدانتيل الناعم
من الأقمشة المشهورة في عالم تصاميم فساتين الزفاف، يُستخدم منه كثير من الأنواع، كالدانتيل المخرم الذي يُبرز جمال العروس، والدانتيل المطرز الذي يستخدمه المصممون لإبراز الرسومات المختلفة للقماشة نفسها، وكذلك الدانتيل الشانتيلي chantilly lace، وهو أحد الأنواع التي تكون خفيفة في الوزن، وبرسومات زهرية ووردية جذابة.


الستان الحريري
هو أحد الأقمشة الناعمة ولكنها لا تناسب إلا الصبايا النحيفات، لأنها تُبرز عيوب الجسم، ويجب أن تكون منسدلة وهدولة على الجسم، مع تصاميم الفساتين الميدي من دون الكثير من القطات، يمكن معها اعتماد طبقات الدانتيل الناعم.
قماش التول
وهو يُعتبر أحد أكثر أنواع الاقمشة انتشارًا، مناسبًا بشكل كبير للنحيفات، ولكنّ الصبايا المملتئات يمكنهنّ اعتمادها بالطبقات المنفوشة مع فساتين السندريلا.


قماش الجاكار
هو أحد الأقمشة الحادة في خامتها، فهي ليست مرنة كالدانتيل أو الستان، مع رسومات وزخرفة مختلفة مستوحاة من رسومات الأثاث، وتُعتبر مثالية لصاحبات الوزن المتوسط والممتلئات، وتناسب الفساتين المنفوشة.
قماش الشيفون
هو من الأقمشة الخفيفة والشفافة، تُستعمل كطبقة خارجة، أو على الأكمام أو منطقة الصدر، لتُبرز جمال المرأة، أو كطبقة منسدلة على الفساتين الميرماد.
بهذا الألبوم إليكِ مجموعة من الفساتين بالأقمشة المختلفة لتختاري ما يناسبكِ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X