أزياء /أخبار أزياء

هذا ما جمع ماريا كاري والجسمي في حفلها بالسعودية

ماريا كاري
ماريا كاري اختارت فستاناً من يوسف الجسمي
ماريا بتصميم محتشم
ماريا كاري في السعودية

لاتزال النجمة العالمية ماريا كاري Maria Carey تحقق المزيد من ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حفلها الأول في السعودية، الذي أقيم في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بمنطقة الترفيه.

ورغم أنّ ماريا خطفت الأنظار معربة عن إعجابها بالجمهور السعودي الغفير، فإنها حرصت على الظهور بإطلالة محتشمة ومميزة على خشبة المسرح، حيث ارتدت فستانًا أسودَ محتشمًا "براقًا"، لم يُبرز أيًّا من مفاتنها، وحمل توقيع المصمم الكويتي "يوسف الجسمي" الذي اشتُهر بالتصاميم العالمية للأزياء، ولم يكن يخطر في مخيلة الحضور أن يحمل تصميم زيّها بصمات أنامل خليجية، لتلفت كاري الأنظار بفستانها الأنيق، الأمر الذي أثار ردود أفعال إيجابية من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها المحتشم.

ماريا كاري تعتمد الأزياء المحتشمة قبل حفلها في السعودية!


ووصل طول الفستان البرّاق إلى الأرض، وتميز بكمَّين طويلين أيضًا، وكانت اطلالتها مختلفة عن التصاميم الجريئة التي ترتديها عادةً خلال حفلاتها وجولاتها الغنائية، ولم يكن فستانها البراق هو الأول من تصميم الجسمي.
وقد ظهرت كاري العام الماضي في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية (AMA) وهي ترتدي فستانًا مطرَّزًا أسودَ اللون، وكان مختلفًا بشكل كُلّي عن فستانها في حفلها بالسعودية.

يشار إلى أنّ ماريا تألقت من خلال إطلالتها الأولى بحفل غنائي رائع وناجح، وسط حضور أكثر من 10,000 متفرج، ضمن الحفلات العالمية المصاحبة للبطولة الدولية السعودية للغولف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X