فن ومشاهير /مشاهير العالم

فيديو: من سيقدّم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019 ؟

القائمة الأولى من المقدمين
الأوسكار

أعلنت أكاديمية الفنون السينمائية ، عن المجموعة الأولى لمقدمي جوائز الأوسكار ، بعد اتهامات بأنها ضغطت على الممثلين لتفادي التقديم في احتفالات جوائز أخرى التي تقام قبل حفل الأوسكار 2019 المنتظر في وقت لاحق من هذا الشهر.

وتضمنت قائمة المقدمين الأولى كلاً من أكوافينا Awkwafina نجمة فيلم Crazy Rich Asians وكونستانس وو Constance Wu ، و مقدمي Golden Globes السابقون تينا فاي Tina Fey وآمي فوهلر Amy Poehler ، وعدداً من الممثلات اللواتي سبق وفزن بالجائزة مثل بري لارسون Brie Larson وتشارليز ثيرون Charlize Theron ، بالإضافة إلى النجم دانيال كريغ Daniel Craig ، وكريس إيفنز Chris Evans ، و ووبي غولدبرغ Whoopi Goldberg ، وجينيفر لوبيز Jennifer Lopez و مايا رودولف Maya Rudolph و أماندا ستينبيرغ Amandla Stenberg و تيسا طومبسون Tessa Thompson.

الافلام المرشحة لـ اوسكار 2019


ومن المفترض أن تعتمد جوائز الأوسكار بشكل كبير على مقدمي الجوائز هذا العام ، حيث أن العرض لم يحدد أي مقدم رسمي له لأول مرة منذ 30 عامًا بعد أن أصبح اختيار كيفن هارت من الأكاديمية ، مثار جدل بسبب تغريداته المتطرفة.

وقد أدى عدم وجود مقدّم رسمي إلى زيادة الضغط على تأمين مقدمي جوائز رفيعي المستوى - وهو ضغط يُزعم أنه ترجم إلى تهديد للممثلين كي لا يظهروا في احتفالات جوائز أخرى في الفترة التي تسبق حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وفي بيان صدر الشهر الماضي ، ادعى اتحاد رابطة الممثلين SAG-AFTRA ، أن "ضغوطاً غير عادية وغير مبررة" كانت تمارس على أعضائها للظهور على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار وللحؤول دون مشاركتهم في حفل جوائز Sag.

وجاء في البيان: "لقد تلقينا تقارير متعددة عن هذه الاعمال ، وقد اختبرنا بشكل مباشر تكتيكات الضغط غير المقصود الخاصة بالأكاديمية ومحاولات السيطرة على خطوط إنتاج المواهب."

من سيقدّم حفل اوسكار 2018؟!


وتابع البيان"هذا التخويف الذاتي لأعضاء SAG-AFTRA يهدف إلى الحد من فرص رؤيتهم وتكريمهم أعمال زملائهم الفنانين طوال الموسم" . "يجب أن يمتلك الممثلون الحرية لقبول أي عرض للمشاركة في الاحتفالات. إن المحاولة الواضحة للأكاديمية من أجل إجبار أعضائنا على تقديم الجوائز الخاصة بهم هو أمر شائن وغير مقبول على الإطلاق ".

يذكر أن ترشيحات الأوسكار هذا العام أعطت 10 ترشيحات لفيلم Roma لألفونسو كوارون ، والذي يمكن أن يصبح أول فيلم بلغة أجنبية يفوز بأفضل صورة. وحلّ فيلم Star Is Born في المرتبة الثانية مع ثماني ترشيحات.

وسيتم بث حفل جوائز الأوسكار ال91 في 24 شباط/فبراير في مسرح دولبي في هوليوود.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X