اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ريما فقيه غاضبة من "مس ليبانون" وهكذا تمّ استبعادها

6 صور

بعيداً عن الانتقادات العاصفة والآراء الصاخبة المعترضة على فوز "كارن غراوي" بلقب ملكة جمال لبنان، والتي غادرت بعد يوم واحد من انتخابها إلى أندونيسيا للمشاركة في مسابقة انتخاب ملكة جمال العالم، بتاريخ 28 أيلول/سبتمبر الجاري في جاكرتا، ثمّة علامات كثيرة تطرح حول أسباب تغيّب وزير السياحة فادي عبود عن الحفلة التي نظمتها محطّة LBCI في "البيال"، وعمّا إذا كان لهذا الأمر علاقة بإبعاد ملكة جمال أمريكا السابقة ريما فقيه عن المسابقة، حيث كان من المفترض أن تؤدّي دوراً في تدريب الفتيات بطريقة احترافيّة وتهيئتهنّ نفسيّاً وشخصيّاً وجسديّاً للمشاركة في مسابقة "Miss Univers" من خلال تقديم بعض المعلومات الضروريّة التي تفيد ملكة جمال لبنان عند المشاركة في هذه المسابقة العالميّة.
بانتظار الوزير
وزير السياحة أكّد أنّه اضطر للتغيّب عن الحفلة لأسباب صحيّة، في الوقت الذي رفضت ريما فقيه التعليق على سبب إقصائها وعلى الدور الذي كان من المفترض أن تؤدّيه. ولمعرفة حقيقة ما جرى، اتصل "سيدتي نت" بشقيقها ومدير أعمالها، ربيع فقيه، الذي قال: "قبل السؤال عن سبب إبعاد ريما عن المسابقة، يجب أن نعرف أوّلاً ما هو السبب الذي جعل وزير السياحة يغيب عنها،لأنّ كلّ الناس يُريدون معرفة ذلك. عندما يتكلّم الوزير يأتي دورنا في عرض وجهة نظرنا وإيضاح الحقيقة لأنّ الاتفاق تمّ معه، وفي مكتبه، في الوزارة".
ريما لم تُشاهد الحفلة
وعمّا إذا كانت ريما منزعجة ممّا حصل معها، خصوصاً أنّها بصدد التحضير لبرنامج سيُعرض على محطة LBCI، أجاب ربيع: "هي منزعجة على المستوى الوطنيّ، وليس على المستوى الشخصيّ"، وأضاف: "نحن ننتظر إجابات وإيضاحات من الوزير والجهة القيّمة على المسابقة، وكلّ الأمور يمكن أن تحلّ بعد أن تضع LBCI النقاط على الحروف".
أمّا عن رأي شقيقته بمستوى الحفلة وبفوز كارن غراوي باللقب، فقال ربيع: "ربّما هي لم تشاهد الحفلة".
"ديو" مع راغب علامة
أكد ربيع فقيه أنّ ريما ستعقد خلال الفترة المقبلة مؤتمراً صحفياً للإعلان عن مشاريعها، كما لإطلاق برنامجها الخاصّ، موضحاً بالقول: "لم نختر اسم البرنامج حتى الآن، وكلّ ما يُمكنني قوله إنّه مميّز، ولا علاقة له ببرنامج كيم كردشيان، سوى لناحية أنّه يعتمد أسلوب تلفزيون الواقع. أمّا بالنسبة للألبوم فهو لا يزال قيد التحضير، وسوف يكون "الدويتو" مع راغب علامة من بين أغانيه".
رفضت Arab Idol
وعن أسباب رفض شقيقته تقديم الموسم الفائت من برنامج Arab Idol، أجاب ربيع: "حصل اختلاف في وجهات النظر على عدّة مستويات. وثمّة تفاصيل لم تتوفّر في العرض؛ ولذلك لم يحصل تقارب في الآراء".
وعن إمكانيّة قبول ريما تقديم الموسم المقبل من البرنامج، أوضح ربيع: "حتى الآن لم يُطرح علينا عرض مماثل، وعندما يحصل ذلك يُمكن أن ندرسه بكافة تفاصيله".

يمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم  عبر تويتر "سيدتي فن"

وأيضا عبر Instagram سيدتي sayidatynet

وتابعوا أخبار النجوم لحظة بلحظة عبر صفحة مشاهير أونلاين