أسرة ومجتمع /ثقافة وعلوم

الدراسات العليا في جامعة جدة ببرامج نوعية للمرة الأولى في السعودية

جامعة جدة

أعلنت عمادة الدراسات العليا في جامعة جدة فتح باب التقديم للدراسات العليا في 33 برنامجاً, وأكثر من 90 مساراً متخصصاً للعام الجامعي 1440-1442هـ, وذلك من خلال بوابة القبول الإلكتروني: https://ags.uj.edu.sa/psgadm التي تشتمل على كافة المعلومات المتعلقة بأهداف كل برنامج, وشروط القبول, وآلية التقديم, والتقويم الزمني لإجراءات القبول.
وتضم البرامج المطروحة للقبول برامج أكاديمية, وتنفيذية, ومهنية, منها برامج نوعية ومميزة تتاح للمرة الأولى على مستوى الجامعات السعودية، مثل الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال، الماجستير التنفيذي في إدارة الموارد البشرية، والماجستير المهني في ريادة الأعمال والإبداع، إضافة إلى الماجستير المهني في الأمن السيبراني، والماجستير المهني في اللياقة البدنية.
يشار إلى أن جميع التخصصات المتاحة معتمدة من قِبل وزارة التعليم العالي, ووزارة الخدمة المدنية، ومتوافقة مع متطلبات سوق العمل، والاحتياجات المستقبلية للمشاريع الوطنية الكبرى، ومحققة لأهداف "الرؤية السعودية 2030".
وعلى الراغبين في الالتحاق بهذه البرامج الاطلاع على كافة التعليمات من خلال الموقع الإلكتروني: https://goo.gl/qLiAXK، وتحديد البرامج المناسبة لاحتياجاتهم، والاستفادة من هذه الفرصة لتطوير قدراتهم المعرفية، وزيادة مستوياتهم العلمية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X