أحلام تحصد المليون بـ "أبرحل" وتشارك جمهورها بطلب خاص

أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
تغريدة أحلام
8 صور

حققت الفنانة أحلام رقماً جديداً في منصة عرض الفيديوهات "يوتيوب" بحصد عملها الغنائي الجديد "أبرحل" أكثر من مليون مشاهدة في ثلاثة أيام فقط من طرحه.
هذا النجاح، جاء في زمن قياسي لأسباب عدة، من أبرزها أن العمل، هو التعاون الأول لأحلام مع الملحن ياسر بوعلي، الذي حققت ألحانه نجاحات كبيرة، خليجياً وعربياً، ومن كلمات حسن عبدالعزيز، وتوزيع عصام الشرايطي.
ويبدو أن المرحلة المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً بين أحلام وبوعلي بعدما وجدت أغنيتها الجديدة انتشاراً واسعاً، خاصةً في ألبومها المقبل المنتظر طرحه خلال العام الجاري.
وبهذه المناسبة، شاركت أحلام جمهورها بسؤالٍ، طرحته في حسابها الرسمي بـ "تويتر"، حيث كتبت: "بعد المليون مشاهدة لأبرحل، كيف تقييمكم لها، وماذا تتوقعون في الألبوم المقبل؟ كل شخصٍ يكتب رسالة لياسر بوعلي حول ماذا تحبون أن تسمعوا منه، لون جديد في الألبوم؟ هذا مع العلم أنني سجلت معه أربعة أعمال". مشيرةً بذلك إلى تعاون كبير مع الملحن ياسر بوعلي في مقبل الأيام.
وتأتي أغنية "أبرحل" ضمن أنشطة الفنانة أحلام في 2019 وبعد طرحها أحدث أعمالها الغنائية في نوفمبر 2018، أغنية "احلف"، التي تجاوز عدد مشاهداتها مليوني مشاهدة منذ طرحها.
وعلى الرغم من مرور وقت قصير على طرح "أبرحل" إلا أنها لاتزال تحقق أصداءً كبيرة، خاصةً في كلماتها ولونها العاطفي والشاعري.
نشاط الفنانة أحلام فنياً في العام الجاري سيكون كبيراً، خاصةً أنها كشفت في العام الماضي عن نيتها تحضير ألبوم غنائي مقبل، كما أطلقت تغريدة في سبتمبر الماضي، أوضحت فيها أنها ستبتعد عن السوشال ميديا حتى الانتهاء من إعداد ألبومها المقبل، وكتبت: "بإذن الله ستكون هذه آخر صورة وتغريدة إلى أن أنتهي من التسجيل.. إلى لقاء قريب.. في أمان الله.. وحشتوني".
كذلك أشارت أحلام في لقائها ببرنامج "مجموعة إنسان"، الذي عُرض في رمضان الماضي، إلى استعدادها لإطلاق ألبوم جديد، تحضِّر له حالياً، مبينةً أنه سيُحدث نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، وتتعاون فيه مع الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد في عملين، والملحن صادق الشاعر، وقالت: "التعاون مع عبدالرحمن بن مساعد حلم سيتحقق". إضافة إلى عمل آخر مع الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، كاشفةً أنها ستتعاون مع الملحنين سهم، وياسر بو علي أيضاً.
وبعد جولتها الغنائية التي أجرتها عام 2018، وأحيت خلالها حفلات في لوس أنجلوس، والمغرب، والأردن، أكدت أحلام تحضيرها لإقامة أكثر من حفلة غنائية في السعودية.
وفي سياق متصل، قامت الفنانة أحلام بزيارة مفاجئة للفنانة نوال الكويتية في منزلها، واتسمت الزيارة بالأجواء الودية المفعمة بالمحبة.
اللقاء هو الأول بين الفنانتين بعد تصالحهما على الهواء مباشرة، مايو الماضي، عقب فترة من الخصومة، الأمر الذي لاقى ردود أفعال إيجابية لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد نشر مقطع فيديو، يوثق لحظة لقاء نجمتَي الخليج، وتعانقهما وبكائهما في حديقة منزل نوال.
وقد تحدثت نوال عن الأطباق التي أعدتها على شرف أحلام، قبل أن تقول الأخيرة: "نحن مشغولون بزيادة عليكم".
وبدا واضحاً من ردود الفنانتين مدى الانسجام الكبير بينهما، إذ هنأت نوال الفنانة أحلام بطرح جديدها الفني نوفمبر الماضي، فردت أحلام مؤكدة محبتها الكبيرة لها.

 

ما الذي يجمع جورج وسوف وزياد الرحباني؟

سما المصري لسيدتي. نت: أتزوج قريبًا وأحاول إغراء العريس بهذه الطريقة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"