عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين زفاف عروس خريف وشتاء 2019 ..في دليل العروس

marchesa
فيرا وانغ
مونيك لولييه
طوني ورد
كارولينا هيريرا
طوني ورد
مونيك لولييه
نعيم خان
marchesa
طوني ورد

أطلق معظم مصممي الأزياء مجموعاتهم الخاصة بعروس خريف وشتاء 2019، أتت هذه المجموعات متنوعة وترضي أذواق جميع العرايس. فشاهدنا الفساتين الناعمة والرومانسية من جهة، والفساتين المنفوشة وذات التنورة الواسعة. ولم تغب الفساتين المطزرة بالورود والدانتيل عن هذه المجموعات المميزة لعروس خريف وشتاء 2019.

فساتين زفاف إيلي صعب خريف وشتاء 2019

فساتين زفاف فيرا وانغ خريف وشتاء 2019

فساتين زفاف Berta خريف وشتاء 2019

الأوف وايت عنوان فساتين زفاف خريف وشتاء 2019
تعدّ تدرجات الأوف وايت والعاج من الألوان التي تتناسب مع العروس صاحبة البشرة البيضاء والخمرية، حيث تمنحها اطلالة دافئة وتزيد من جاذبيتها. من أجمل فساتين زفاف باللون العاجي ظهرت في موديلات 2019، فستان زفاف مونيك لولييه Monique Lhuillier بتصميمه الراقي والناعم بالأكمام التول والمزين بالورد مع تنورة بقصّة A Line.
كذلك قدّم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فساتين زفاف بتدرجات الأوف وايت والعاج، تميزت بتصاميمها الفخمة والتنانير المنفوشة.

فساتين زفاف مونيك لولييه خريف وشتاء 2019

فساتين زفاف ماركيزا خريف وشتاء 2019
فساتين زفاف ريم عكرا خريف وشتاء 2019

العروس الجريئة لها تصاميمها
يُعتبر الجمبسوت بديلًا عصريًّا لـ فستان الزفاف، حيث يمكن ارتداؤه في حفلات الزفاف النهارية بالأماكن المفتوحة، وكذلك في مناسبات أخرى بعد العرس. كما أنه يُعتبر من القطع المفضلة للكثير من النجمات والمشاهير في مختلف المناسبات وعلى السجادة الحمراء. ولذلك يهتم المصممون بتقديم الجمبسوت الأبيض ضمن عروض فساتين الزفاف، وقد برز بصورة ملحوظة في أثواب العرس لعام 2019.

فساتين زفاف نعيم خان خريف وشتاء2019 

فساتين زفاف أوسكار دي لارنتا خريف وشتاء 2019
فساتين زفاف طوني ورد خريف وشتاء 2019

طرحة عروس 2019
لا بدّ أن تشاهدي طرحة عروس 2019 التي قدّمها أشهر المصممين ضمن مجموعات عروس خريف وشتاء 2019، والتي أتت متنوعة جديدة وراقية وجريئة في الوقت عينه. طبعًا لا تنسي أنّ شخصيتكِ تحدد شكل طرحتِك، إضافة إلى فستانكِ واطلالتِك.
شاهدي أجمل المجوعات وآخرها ضمن دليل العروس، والذي يقدّم أوسع وأكبر تشكيلة من فساتين الزفاف لعروس خريف وشتاء. الآن يمكنكِ أن تتصفحي أكثر من 1000 صورة لفساتين زفاف العروس، وتستوحي منها موديل فستان زفافِك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X