أنوشكا شارما تتفاجأ بشبيهة لها...شاهدوا الصورة

أنوشكا شاروما وشبيهتها الشقراء
أنوشكا شارما
الصورة التي نشرتها شبيهة شارما على تويتر
أنوشكا شارما
أنوشكا شارما وزوجها فيرات كولي
5 صور

تفاجأت نجمة بوليوود  انوشكا شارما Anushka Sharma بظهور شبيهة لها تبدو كتوأمها، وتدعى جوليا مايكلز، حيث تبدو صورة منسوخة عن أنوشكا للوهلة الأولى.

وفي التفاصيل نشرت الشابة جوليا صورة لها على تويتر، وإلى جانبها صورة لأنوشكا معلقةً عليها بالقول: "مرحبًا أنوشكا، نبدو كالتوأم أنا وأنتي.."

بدورها تفاجأت شارما بالصورة وعلقت عليها بالقول: "يا إلهي، نعم كنت أبحث عنكِ طوال حياتي.."

تابعوا أيضاً:

أنوشكا شارما مصابة بمرض خطير وهذه التفاصيل

صورة شارما وشبيهتها لاقت إعجابًا من محبيها على تويتر، الذين أبدوا عن دهشتهم من الشبه الذي يجمعها بمايكلز.

ومن الواضح أنّ الشبه يظهر من خلال شكل العينين والوجه والأنف والفم، لكنّ الاختلاف يبدو في لون الشعر، حيث تملك شارما لون شعر بنيًّا، فيما ظهرت شبيهتها باللون الأشقر.

عائليًّا أمضت شارما مع زوجها فيرات كولي Virat Kohli لاعب الكريكيت، أوقاتًا حماسية في أستراليا من أجل دعمه في إحدى المباريات ، حيث يقود منتخب الهند ضد أستراليا.

تابعوا أيضا:

أنوشكا شارما الأكثر جاذبية وتأثيرًا على السوشيال ميديا

ولهذه المناسبة نشرت أنوشكا صورة على حسابها الخاص في تويتر برفقة زوجها، تعبيرًا عن حبها الكبير له، وكتبت تعليقًا على الصورة في تويتر، قالت فيه: "لقد جعلتِ مني حقًّا سيدة سعيدة."

مهنياً، كان عام 2018 ناجحاً على النجمة شارما بعد ان قدمت 3 أفلاماً، حيث بدأت العام الماضي مع فيلمها "Pari"، ثم قدمت دوراً ثانياً في فيلم " YRF’s Sui Dhaaga" الى جانب النجم فارون داوان Varun Dhawan، واختتمت عام 2018 بفيلم "Zero" مع النجمين شاروخان Shah Rukh Khan  وكاترينا كيف Katrina Kaif.