بلس /سوشيال ميديا

فيديو.. احتفال موظفات بزميلهن من ذوي الاحتياجات ينال إعجاب المغردين

الأستاذ ممدوح العنزي
تم إهداءه قميص النادي موقَّعاً عليه من جميع لاعبي الفريق

نشرت موظفة، تعمل اختصاصية تربية خاصة في مركز الأمير سلطان للخدمات المساندة للتربية الخاصة، مقطع فيديو، يوثِّق فرحة زميلها الأستاذ ممدوح العنزي، من ذوي "متلازمة داون"، بمناسبة عيد ميلاده، الأمر الذي أثَّر كثيراً في رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أشادوا بـ "المقطع الإنساني".

وكشفت شروق الجبرين، أنها وزميلاتها تواصلن مع إدارة المسؤولية الاجتماعية في نادي الهلال، وتم التنسيق معهم لتنظيم الاحتفالية، وإهداء العنزي خلالها قميص النادي موقَّعاً عليه من جميع لاعبي الفريق.
وقد أثارت الاحتفالية ردود فعلٍ إيجابية من قِبل مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث وصفوا مقطع الفيديو الذي يوثقها بـ "أفضل مقطع فيديو في هذا الأسبوع"، إذ قالت ريم عبدالرحمن @reem5815: "ما شاء الله تبارك الله، أهنيك على روحك الحلوة، وأسلوبك الجميل، وأتمنى أكون مثلك وأساعد لو بشي قليل لهذي الفئة اللي مقصرين في حقهم. فرحت لفرحته الله يسعده ويفرح قلبه دايم. يفوز الفيديو بأفضل فيديو شفته هالأسبوع".

بينما غردت نور @Nooranbuk: "ما شاء الله، الله يجزاكي ألف خير ويكثر الناس اللي مثلك ويرزقك سعادة وفرح مثل ما أسعدتيه ودخلتي بقلبه السرور، أنتِ وزميلاتك".

بينما كتب أحمد بن نواف @Eq4CtanhyiytQQS: "شكرا جداً جداً. مقطع يدمع العين من فرحته، والله يعطيكن على نياتكن، قلب الأنثى أرق وأرحم الله يرحمهن برحمته وييسر لهن كل ما هو عسير صنعتن يومه ويومنا".

وحصل مقطع الفيديو على أكثر من خمسة آلاف ريتويت، وثمانية آلاف إعجاب، وتم تناقله في جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وقدَّر الجميع جهود المختصات بالاهتمام بهذه الفئه الغالية.

المزيد من سوشيال ميديا

X