بالفيديو والصور: حماقي يحتفل بنجاح ألبومه بالرقص مع يسرا وحضور "كتيبة نجوم"

محمد حماقي
حماقي وزوجته نهلة مع أكرم حسني وزوجته
بوستر ألبوم "كل يوم من ده"
محمد حماقي
بوستر ألبوم "كل يوم من ده"
عمرو يوسف وكندة علوش من حفل حماقي
محمد حماقي
حماقي وزوجته نهلة مع أحمد حلمي ومنى زكي والشاعر أمير طعيمة
حماقي وزوجته نهلة مع أكرم حسني وزوجته
حماقي وزوجته نهلة مع دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان
10 صور

احتفل المطرب محمد حماقي بنجاح ألبومه الجديد "كل يوم من ده"، مع نفاد الطبعة الأولى بالكامل من الأسواق، وقدم فقرة راقصة مع الفنانة يسرا على أنغام أغنية "واعمل إيه"، بحضور صنّاع الألبوم من شعراء وملحنين وموزعين، والنجم أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، والفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، والفنانة دينا فؤاد.


شارك حماقي الاحتفال زوجته نهلة الحاجري، وقدمت أيضًا فاصلًا من الرقص على أنغام أغنيات الألبوم الجديد بتشجيع من يسرا، إضافة إلى النجمة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، والفنان أكرم حسني وزوجته.

يُذكر أنّ ألبوم "كل يوم من ده" تصدّر مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث عبر غوغل، كما تصدّر الألبوم تريند "يوتيوب" في مصر، ووصلت نسبة مشاهدة الألبوم حتى الآن لأكثر من 40 مليون مشاهدة على "يويتوب"، بجانب 10 ملايين مشاهدة عبر موقع أنغامي.


وتعاون محمد حماقي في ألبوم "كل يوم من ده"، مع الشعراء أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وخالد تاج الدين، وأمير طعيمة، ورمضان محمد، وودود، وتامر حسين، وأحمد على موسى، والملحنين: عمرو مصطفى، وتامر علي، ومدين، وعزيز الشافعي، وشريف تاج، ومحمد يحيى، وشريف بدر، ومحمد النادي، والتوزيع الموسيقي: توما، وتميم، ونادر حمدي، ورامي سمير.



حماقي يرقص مع يسرا



حماقي يحتفل مع عمرو يوسف وكندة علوش

 

ما الذي يجمع جورج وسوف وزياد الرحباني؟

سما المصري لسيدتي. نت: أتزوج قريبًا وأحاول إغراء العريس بهذه الطريقة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"