عروس سيدتي /تسريحات العروس

لعروس 2019... كيف تحصلين على تسريحة ملكية فى زفافك؟

تسريحة العروس
تسريحة العروس
تسريحة العروس
تسريحة العروس
تسريحة العروس

تهتم العروس ليلة زفافها بكافة التفاصيل الخاصة بإطلالتها الخارجية بداية من تسريحة الشعر وحتى الحذاء، كون انها ليلة العمر التى لن تتكر سوى مرة واحدة، حيث الاستعدادات لجلسات التصوير، الزفة، او السفر فى بعض الحالات، فإن كنتٍ تُريدين تجنب فشل إطلالتك خلال هذه الليلة والتمتع بالإطلالة الملكية عليكٍ بإتباع بعض الإرشادات التى يُقدمها لكٍ مُصفف الشعر طارق الطحان وهى :

- قومى بالبحث حول العديد من التسريحات المناسبة والمُفضلة لكٍ قبل الذهاب الى صالونك المفضل لتخلقى لديكى مجموعة من الأفكار المتنوعة التى تساعدك على إختيار الأنسب فى النهاية.

تسريحة عروس شعر مفتوح لا تبطل موضتها


- لا تعتمدى على تنفيذ التسريحة المُختارة فى يوم زفافك فقد، فهناك إحتمالية بعدم تناسبها مع وجهك فى الحقيقة بعيداً عن الصور، لذا إحرصى على إجراء تجربة بسيطة من خلال المُصفف الخاص بكٍ لضمان الحصول على المظهر المطلوب فى النهاية.



- لا تعتمدى على الكلمات فقد فى شرح ما تودين فعله خلال هذا اليوم، بل قومى بتقديم بعض الصور التى توضح الشكل المرغوب فيه بشكل تفصيلى لمُصففك المٌفضل لتوضيح الأمر له و ضمان عدم لغط الأمور بفكره.

نصائح لتسريحة شعر مثالية ليلة زفافك


- شكل الفستان لابد من وضعه فى الإعتبار فإن كان يتسم بالتكلف والمُشغولات المبالغ فيها، حاولى على إختيار تسريحات الشعر المناسبة والبسيطة، حتى لا تظهرين بشكل مبالغ، اما اذا كان بسيط للغاية فإحرصى على إختيار التسريحة التى تبرزك و تبرز ملامحك بصورة أوضح.

ولصاحبات الذوق الرفيع و مُحبى الظهور بالإطلالات البسيطة والملكية يُمكنكم مُشاهدة الفيديو التالى للتعرف على أنسب التسريحات المناسبة لعروس 2019.

تسريحات فير للعروس بأكثر من طريقة جذابة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X