فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خالد عبد الرحمن ضيف أولى حلقات برنامج "هذا أنا"

خالد عبد الرحمن مع ندى الشيباني
خالد عبد الرحمن
خالد عبد الرحمن أول ضيوف البرنامج
خالد عبد الرحمن في برنامج " هذا انا"
خالد عبد الرحمن

يحل الفنان خالد عبد الرحمن ضيفًا على قناة الإمارات في أولى حلقات برنامج "هذا أنا"، الذي يُعرض للمشاهدين في الساعة 11 مساء يوم السبت.

وتتناول الحلقة التي تقدمها الإعلامية ندى الشيباني، لمحةً عن أهم خطواته الفنية المقبلة، وتفاصيل عن بداياته، ليكشف لنا الكثير من الأسرار والمواقف التي تتراوح بين الطريف والعميق، ومواضيع تخصُّ عائلته وحياته الخاصة، كما لم يتحدث عنها من قبل.
وكشف الفنان خالد عبد الرحمن في يناير الماضي عن نشاطاته الفنية في 2019، وتحدث عن العديد من الأمور الفنية معللًا ابتعاده عن الساحة الفنية بمعاناة سابقة، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد استقرارًا في عطائه الفني، وتقديمَ أعمال غنائية جديدة، من بينها 10 أعمال غنائية جديدة، وتعاون قادم مع الملحن "سهم".

خالد عبدالرحمن يغادر المستشفى بعد شفائه


وفي سياق متصل اتضح جليًّا وجود خالد على الساحة الفنية في بداية العام الجاري، حيث شارك مؤخرًا كضيف شرف في برنامج "فرسان القصيد"، قدَّم من خلاله مجموعة من أعماله الغنائية، كما أحيا حفلًا غنائيًّا وجماهيريًّا الأسبوع الماضي، ضمن مهرجان الملك عبد العزيز للصقور، حضره أكثر من 3000 متفرّج من الجنسين، وهو الأمر الذي وصفه بالتظاهرة الفنية الرائعة للحفاظ على الموروث الشعبي التاريخي .
وعبر برنامج "هذا أنا" يُدلي خالد برأيه في النهضة الحضارية التي تعيشها السعودية هذه الأيام، موضحًا تفاصيل خطه الفني والرسالة الإبداعية التي قضى سنين عمره محاولًا صياغتها، ومن المنتظر أن تشهد الحلقة مفاجآت تكشف الجانب الآخر للفنان خالد عبد الرحمن .

يُشار إلى أن البرنامج يتألف من 17 حلقة، وتبلغ مدّة الحلقة الواحدة ساعة، تتخللها 3 فقرات، تبدأ بتقديم الضيف نفسه للجمهور بعفوية وعلى طريقته الخاصة، وكأنه على كاميرا "سناب شات"، بهدف خلق جوٍّ من المرح والتشويق في البداية، بعدها تدخل المذيعة ليبدأ الحوار حول أهم المحطات الفارقة في حياة الضيف، لتكشف عن خبايا وأسرار وقضايا شخصية ومهنية. أما في فقرة البرنامج الثانية، فيتجه الضيف والمذيعة نحو شاشة تتضمن 4 عناوين تتعلق بـ4 مواضيع مختلفة تقرأها المذيعة، ويحق للضيف أن يُلغي موضوعًا واحدًا منها، ثم يتحدث ويعلّق على المواضيع الأربعة المتبقية، فيما تضغط المذيعة تِباعًا على المواضيع التي يمكن أن تكون تقريرًا مُصوّرًا أو تسجيلًا على "يوتيوب" أو صورة فوتوغرافية أو نقدًا صحفيًّا، ليتم التعليق عليها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X