فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حلا شيحة تتصدى للدفاع عن شهيرة وسهير رمزي .. فماذا قالت؟

سهير رمزي وشهيرة بعد خلع الحجاب
حلا تعرضت سابقًا للإهانات نفسها
حلا شيحة
شهيرة تواجه حملة ضارية
حلا شيحة
حلا شيحة تدافع عن سهير رمزي وشهيرة
حلا شيحة
هير رمزي وشهيرة قبل خلع غطاء الرأس
حلا شيحة بعد خلع الحجاب

لأنها تجرعت من الكاس نفسه سابقًا، وذاقت مرارة سخرية وإهانات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قرار خلع الحجاب، تطوعت الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة، للدفاع عن زميلتيها الكبار شهيرة وسهير رمزي، وقالت إنّ ظهورهنّ من دون غطاء الرأس، لا يستدعي توجيه كل هذه الإهانات إليهنّ.

حلا نشرت أحدث صورة للنجمتين سهير رمزي وشهيرة من دون غطاء الرأس، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة: الجميلتان سهير رمزي وشهيرة تتخليان عن الحجاب، "هل ده سبب لكمية الإهانة والشتيمة اللي اتعرضوا ليها -لا حول ولا قوة إلا بالله- يا جماعة افهمو لو سمحتم إنّ دي حرية شخصية.

أضافت مخاطبة جمهورها عبر الموقع: كونوا متحضرين في الانتقاد بأسلوب راقي، أو من الأفضل أن لا تتدخل عشان متأذوش الناس وانتو مش حاسين.

يُذكر أنّ حلا تعرضت إلى حملة عاصفة بعد قرار عودتها إلى الفن وخلع النقاب، وأصدرت توضيحًا إلى متابعيها، أكدت فيه أنه لا أحد يعرف أحوالها، أو أسباب خلعها للحجاب حتى يحاسبها، وأشارت إلى أنها لم تقل يومًا إنّ الفن حرام، وقالت: أنا فقط قلت إنني أخطأت في بعض الأحيان، ونحن بشر نخطئ ونصيب أحيانًا، وأنا ابتعدت 12 سنة وتقربت من الله أكثر، فكيف تكون هذه المدة كلها نفاقًا؟.

أضافت: قراري الآن قد لا يفهمه الكثيرون، وهو بيني وبين ربي، وأنا مش داعية، أنا إنسانة عادية مثل كل البنات، يا ريت بدل سوء الظن نُحسن الظن ببعض، واذا كنت مش لابسة الحجاب لا ينفي أني مؤمنة بفرضيته.

 

ما الذي يجمع جورج وسوف وزياد الرحباني؟

سما المصري لسيدتي. نت: أتزوج قريبًا وأحاول إغراء العريس بهذه الطريقة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X