لايف ستايل /رفاهية

صور: سرير في جناح بحري بقيمة 200 ألف دولار

صور: سرير في جناح بحري بقيمة 200 ألف دولار
الجناح الفخم يمتدُّ على مساحة 412 مترًا مربعًا
الجناح الفخم مكوَّن من غرفتي نوم وحمَّامين، ويقضي بإنفاق 11 ألف دولار في الليلة

تشارك Regent Seven Seas Explorer تفاصيل جناحها الجديد على سفينتها the 750-passenger Seven Seas Splendor، التي وُصفت بأنَّها الأكثر فخامةً في العالم، حسب مجلة  Condé Nast Traveler ستنطلق Regent Seven Seas Splendor في أوروبا خلال فبراير/ شباط 2020، وستتجه إلى ميامي في موسم الشتاء، ثمَّ تعود في أواخر أبريل/ نيسان، وستتوقَّف في رحلاتها الأوروبية في محطَّات، مثل: الجزر اليونانية، والريفيرا الفرنسية، وشبه الجزيرة الأيبيرية، والمملكة المتحدة...

صور: سرير في جناح بحري بقيمة 200 ألف دولار

الجناح الفخم مؤلَّف من غرفتي نوم وحمَّامين، ويتطلَّب إنفاق 11 ألف دولار في الليلة للمبيت فيه. وهناك، يحلو الاسترخاء على الأثاث تحت الثريات الذهبية، والحصول على جلسات مساج غير محدودة في الـ"سبا"، كما الاستلقاء على سرير بقيمة 200 ألف دولار. كما سيحظى النزلاء بإطلالات مُميَّزة من مقصورة التشمُّس الاصطناعي الخاصَّة، والشرفة الأرضية الضخمة مع حوض الاستحمام الساخن. علمًا أنَّ السفينة سترسو في أماكن، مثل: مونت كارلو وسانت بارتس.
الجناح الذي تبلغ مساحته 412 مترًا مربعًا محجوز غالبية الوقت، منذ الموسم الافتتاحي في فبراير/ شباط 2020. وكانت المصمِّمة Paulina Błasiak من Tillberg Design of Sweden شاركت في تصميم وتنفيذ تفاصيل هذا الملاذ المميَّز.

تحضن غرفة النوم الرئيسة سريرًا بحجم ملكي، مصنوعًا يدويًّا في السويد من قبل Hästens، حيث عمل أربعة حرفيين أكثر من ثلاثمائة ساعة لإنجازه، وسوف يكون هذا السرير الأكثر راحةً في البحر. ويشمل الحمَّام الرئيس سبا خاصًّا به، مُزدانًا بالرخام والحجارة ولمسات مذهبة، مع ساونا وكرسيين مدفّئين للاسترخاء. وتحلو الإطلالات على المحيط من الدشِّ الكبير المغلق بالزجاج. وعلى الشرفة المُلتفَّة، التي تصل مساحتها إلى 120 مترًا مربعًا، يُمكن للنزلاء مُشاهدة مناظر من دون عائق فوق قوس السفينة، حتَّى عند الجلوس في حوض الاستحمام الساخن في الهواء الطلق في الترَّاس، من دون الإغفال عن مشاهد غروب الشمس.

صور: سرير في جناح بحري بقيمة 200 ألف دولار

يُمكن للنزلاء الإطلالة على المناظر نفسها المواجهة للقبطان، من منطقة الجلوس المشمسة المغلقة في الجناح، في حين يُقدِّم رئيس الخدم للجناح مشروبك المفضل. وفي هذا الإطار، تحلو دعوة الأصدقاء إلى وليمة من الكافيار والروبيان في غرفة الطعام الفخمة، حيث الطاولة مصنوعة من العقيق اليماني والزجاج العاكس. وسيحلو الاستماع إلى نغمات آلة البيانو الضخمة في غرفة المعيشة.
وتشمل وسائل الراحة الأخرى في جناح "ريجنت"، تذكرة طيران من الدرجة الأولى للرحلات الداخليَّة، وسيارة خاصَّة مع سائق.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من رفاهية

X