لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

كيف يخدع فيس بوك الأطفال لإنفاق المال؟

كيف يخدع فيس بوك الأطفال لإنفاق المال؟
كيف يخدع فيس بوك الأطفال لإنفاق المال؟ الإجابة في تقرير "ريفيل" الذي اعتمد على أكثر من 135 صفحة تم نشرها، بما في ذلك مذكرات ووثائق داخلية خاصة بشركة فيس بوك وإستراتيجياتها السرية ورسائل البريد الإلكتروني لموظفيها
كيف يخدع فيس بوك الأطفال لإنفاق المال، وذلك من خلال ألعاب، كـAngry Birds وNinja Saga؟

يسمح فيسبوك للأطفال بإنفاق آلاف الدولارات على الألعاب من دون أذونات ذويهم، حسب وثائق تحقيقات نُشرت أخيرًا، حول هذا الموضوع.

كيف يخدع فيس بوك الأطفال لإنفاق المال؟
جاءت هذه المعلومات في وثائق دعوى قضائيَّة ضد فيس بوك منذ سنة 2012، كان نشرها موقع "ريفيل" التابع لمركز التقارير الاستقصائية، وهي منظمة إخبارية غير هادفة للربح.
تقرير "ريفيل" اعتمد على أكثر من 135 صفحة تم نشرها، بما في ذلك مُذكَّرات ووثائق داخلية خاصَّة بشركة فيس بوك وإستراتيجياتها السريَّة ورسائل البريد الإلكتروني لموظفيها.

ما عدد الحسابات التي يحذفها الفيسبوك يوميًّا؟
كان أحد القضاة الأمريكيين أمر بالكشف عن الوثائق التي تعود إلى الفترة من 2010 إلى 2014، ولذا تم الوصول إلى هذه الوثائق التي تصف أسلوب اقتطاع الأموال من الأطفال والوصول إلى الحسابات الخاصَّة بالآباء بأنَّه "احتيال ودِّي". وغالبًا ما يقوم الأطفال بشراء عناصر مدفوعة داخل هذه الألعاب لعدم درايتهم أو حتى لإرادتهم دون استشارة آبائهم، وهو ما يؤدي في نهاية المطاف إلى اقتطاعات هامَّة من أرصدة الآباء.

لاستكمال قراءة الموضوع من موقع سيدي، اضغط هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X