أزياء /أخبار أزياء

دبي تستضيف برنامج «ليكول فان كليف آند أربيلز» L'École Van Cleef & Arpels بنسخته الإقليمية الثانية

ليكول فان كليف آند اربيلز تأتي إلى دبي في نسختها الثانية
ليكول فان كليف آند أربيلز ستأخذ من دبي للتصميم مكاناً لها

 

في عام 2017، غيرت «فان كليف آند آربلز» Van Cleef & Arpels مكانة المجوهرات في الشرق الأوسط؛ حيث أطلقت الدار برنامجاً يركز على فن تعليم المجوهرات وصنع الساعات؛ مما ساعد على ترسيخ مكانتها كمؤسسة مرموقة.

وبعد عامين من الوقت، تأتي اليوم نسخة ثانية من برنامج ليكول الخاص بدار «فان كليف آند أربيلز»  L'École Van Cleef & Arpels، والمقرر إجراؤه في شهر مارس القادم لمدة أسبوعين متتاليين في حي دبي للتصميم Dubai Design District، التي تعدّ قلب الثقافة والابتكار والإبداع.

ومع جدول زمني أطول وأفضل للنسخة الثانية، ستشهد L'École Van Cleef & Arpels أربعة معارض فريدة من نوعها (بما في ذلك تسليط الضوء على المجوهرات من المملكة العربية السعودية)، إضافةً إلى 14 دورة للكبار (تتمحور حول ثلاثة مواضيع رئيسية هي: تاريخ فن المجوهرات، عالم الأحجار الكريمة، وفنّ الصناعة). كما وسيتضمن البرنامج الخاص بدار فان كليف آند أربيلز Van Cleef & Arpels ست ورشات إبداعية، محادثات مسائية، و«سينما تحت النجوم»؛ لمشاهدة أفلام مستوحاة من المجوهرات.

 ملتزمةً بعملية المشاركة الحرفية عالية الجودة إضافةً إلى صنع الإبداعات الفاخرة من المجوهرات، سوف توفّر L'École Van Cleef & Arpels خبرات عملية ومحادثات تفاعلية ومعرفة وشغف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X