عروس سيدتي /مكياج العروس

روتين العناية بجمال العروس قبل الزفاف

العناية بجمال العروس
الفيتامين
فيتامينات
ماسكات طبيعية
شرب الماء
روتين العناية بجمال العروس قبل الزفاف

الى عروس 2019 , تحيّة طيبة و بعد , للتمتّع بـ بشرة مشرقة خلال زفافك , ننصحك بـ الاعتناء ببشرتك شتاءً كما تعتنين به صيفاً , كيف ؟ تابعي معنا هذه الخطوات لمعرفة المزيد :

1- اتباع روتين منتظم للعناية بالبشرة
ليس عليكِ الانتظار للحظات الأخيرة لعلاج مشكلات بشرتك، لكن عليكِ الاستعداد جيدًا قبل الزفاف بفترة كافية؛ للحصول على بشرة نقية تمامًا وخالية من العيوب، ابدأي باستخدام الكريمات الغنية بأحماض الألفا هيدروكسي، والتي تعمل على إزالة الجلد الميت والتخلص من شحوب البشرة، عليكِ كذلك باستخدام واقي الشمس مع معامل SPF مناسب؛ لتجنب آثار الأشعة فوق البنفسجية.


2- لا تستخدمي أي مستحضرات جمالية جديدة
قبل الزفاف بمدة لا تقل عن 3 أسابيع، تجنبي تمامًا استخدام أي مستحضرات جمالية على بشرتك أو شعرك؛ لتجنب التهابات الجلد أو تساقط الشعر نتيجة لتفاعل المكونات المستخدمة به.


3- شرب كميات وفيرة من الماء
للحفاظ على صحة ونضارة بشرتك خلال الشتاء، احرصي على شرب كميات وفيرة من الماء يوميًا؛ فيساعد ذلك على تنقية البشرة من السموم مع الحفاظ على نقائها الطبيعي.


4- تناول الشاي الأخضر
استبدلي بمشروبات الكافيين كالقهوة أو الشاي الأسود تناول كوب من الشاي الأخضر الساخن بشكل يومي؛ فيحتوي على مضادات الأكسدة، والتي تعمل على تجديد حيوية البشرة وتنقية الجسم من السموم، كما يتميز كذلك بخواصه المضادة للالتهابات؛ فيؤدي ذلك لتقليل ظهور حب الشباب واحمرار البشرة.


5- زيت فيتامين E
فيتامين E هو مستحضر جمالي شامل، يجيد العناية ببشرتك؛ فيمنحكِ الترطيب اللازم والنضارة الطبيعية، أضيفي قطرات من زيت فيتامين E لمرطبك اليومي، وتمتعي ببشرة مشرقة ونقية تمامًا، كما يمكنكِ استخدامه لتنعيم وترطيب اليدين.


6- تناول المكملات الغذائية
عادة ما تعاني العروس من شحوب البشرة قبل الزفاف؛ نظرًا لبذل الجهد الزائد لتحضيرات العرس، أو كنتيجة لاتباع نظام غذائي قاسٍ، للتغلب على تلك المشكلة، احرصي على تناول المكملات الغذائية اللازمة من الفيتامينات والمعادن، استشيري طبيبك الخاص لتحديد الجرعات اليومية اللازمة.

تابعي أيضاُ:

خلطات من الشاي لعلاج الجفون المنتفخة لدى العروس

البابونج والجزر لبشرة مثالية قبل الزفاف

7 نصائح مهمة لعروس الشتاء

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X