عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

مسكات عروس باللون الأحمر ليوم الحب

مسكات عروس ليوم الحب
مسكات عروس ليوم الحب
مسكات عروس ليوم الحب
مسكات عروس ليوم الحب
مسكات عروس ليوم الحب
مسكات عروس ليوم الحب
مسكات عروس ليوم الحب
مسكات عروس ليوم الحب

الكثير من الصبايا قد يتعمدن اختيار يوم الحب والذي يوافق 14 من فبراير شباط، كيوم لحفل الزفاف أو الخطوبة، لتظل هذه الذكرى الأبدية مرتبطة باحتفال عالمي مرتبط بالرومانسية والمحبين.
ومع هذه المناسبة يمكنك كسر بعض القيود واختيار مسكات عروس باللون الأحمر، تضيف لمسة جريئة لإطلالتك، لمظهر لا ينسى.

يمكنك اعتماد الورد الأحمر مع الفروع الخضراء، ليبدو متناغما مع فستان زفافك الأبيض، خاصة وإن اخترتي الدرجة الصريحة، لإطلالة بسيطة وهادئة.



أما إن كان فستانك ذهبي اللون قليلا، فاختاري مسكات عروس بالورود الحمراء مع ألوان متداخلة أخرى كالأبيض والأصفر، أو الأحمر مع بعض الورود الروز لتكمل الإطلالة المخملية التي اعتمدتيها.

إذا كنت تحبين الطبيعة فاختاري أكثر من لون لمسكة العروس على أن يكون الاحمر هو الدرجة الغالبة، وادخلي كل الزهور التي التحبيها لتعكس شخصيتك المرحة.


يمكنك تنسيق مسكة العروس مع تاج الورود والذي يعتبر دارج بشدة هذا العام فيما يتعلق بإكسسورات العروس، اختاريه مع فستانك الأبيض البسيط، أو ذو اللمسة البوهيمية مع مسكة كبيرة الحجم بالورد الأحمر، والورد ذاته يكون موجود بالتاج.
كما يمكنك أن تعتمدي على شرائط الستان باللون الأحمر أو الأبيض لتربطي به البوكيه، لتكون دارجة أكثر مع لون المسكة الي ستختارينها، لإطلالة مختلفة وأنيقة.

بهذا الألبوم إليك مسكات عروس باللون الأحمر ليوم الحب.. أي واحدة أعجبتك أكثر؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X