فن ومشاهير /أخبار المشاهير

اوسكار 2019: لماذا رفض The Rock تقديم حفل هذا العام؟

The Rock
The Rock يرفض تقديم الأوسكار
The Rock

كشف أسطورة المصارعة والممثل العالمي دوين جونسون Dwayne Johnson المعروف بـ ذا روك The Rock عن سبب رفضه لتقديم حفل جوائز الأوسكار لهذا العام.

وكتب ذا روك تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر أشار فيها إلى أنه كان الاختيار الأول لأكاديمية أوسكار من أجل تقديم الحفل لهذا العام ولكنه اعتذر عنها.

وأشار الى أن سبب رفضه تقديم حفل الأوسكار لهذا العام هو انشغاله بتصوير جزء جديد من فيلمه جومانجي Jumanji.
 



الافلام المرشحة لـ اوسكار 2019


وأشار ذا روك إلى أنه كان يخطط لأن يكون حفل الأوسكار لهذا العام هو الأكثر إثارة ومتعة عبر تاريخه، ولكن انشغاله حال دون ذلك.

ووعد جماهيره بأنه سوف يأخذ بمثل هذه الامور عين الاعتبار في السنوات المقبلة من أجل تقديم الأفضل لمعجبيه حول العالم.

يشار الى أنه من المفترض أن تعتمد جوائز الأوسكار بشكل كبير على مقدمي الجوائز هذا العام ، حيث أن العرض لم يحدد أي مقدم رسمي له لأول مرة منذ 30 عامًا بعد أن أصبح اختيار كيفن هارت من الأكاديمية ، مثار جدل بسبب تغريداته المتطرفة.

وقد أدى عدم وجود مقدّم رسمي إلى زيادة الضغط على تأمين مقدمي جوائز رفيعي المستوى - وهو ضغط يُزعم أنه ترجم إلى تهديد للممثلين كي لا يظهروا في احتفالات جوائز أخرى في الفترة التي تسبق حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وفي بيان صدر الشهر الماضي ، ادعى اتحاد رابطة الممثلين SAG-AFTRA ، أن "ضغوطاً غير عادية وغير مبررة" كانت تمارس على أعضائها للظهور على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار وللحؤول دون مشاركتهم في حفل جوائز Sag.

وجاء في البيان: "لقد تلقينا تقارير متعددة عن هذه الاعمال ، وقد اختبرنا بشكل مباشر تكتيكات الضغط غير المقصود الخاصة بالأكاديمية ومحاولات السيطرة على خطوط إنتاج المواهب."

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X