أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

لم يدرك أن زوجته تلد في السيارة إلا بعد أن وجد الطفل بين يديها

«سونال فاستا» وزوجها «فيك»
الأبوان والطفل
مكان الولادة
الزوجان أثناء الخطوبة
السيارة التي ولدت فيها الزوجة
الطفل

أم شجاعة فاجأها المخاض أثناء تواجدها بسيارة زوجها، فولدت بهدوء على المقعد الخلفي لسيارة زوجها، لكنه لم يكن يدرك أنها كانت تلد. وبحسب موقع «ميرور» أنجبت «سونال فاستا»، 35 سنة، ابنتها الأولى «ميهان» عندما كان يقود زوجها «فيك» سيارته Audi في حركة المرور الكثيفة، وتقول «سونال» إن «سونال فاستا» لم يصدق أنها كانت تلد، ولكنها عندما شعرت بالرأس، طلبت منه أن يُسرع.
كان الزوجان، من بولتون، مانشستر الكبرى، يداومان على حضور فصول اليوجا قبل الولادة، وهما يعتقدان أن هذا هو ما أبقى «سونال» أكثر هدوءاً طوال الوقت.
تقول «سونال»: لقد كنت هادئة جداً لدرجة أن صديقاتي أخبرنني بألا أذهب إلى المستشفى، حتى زوجي لم يعتقد أنني كنت في حالة ولادة، ولم يوقف حتى السيارة للولادة، فكنا نسير على الطريق، حتى فوجئ بأني أحمل طفلاً صغيراً بين ذراعي، على الرغم من أن الحبل السري كان ملفوفاً حول رقبته؛ لكني تعاملت مع الموقف وقمت بقطع الحبل السري، والفضل يرجع لدروس اليوجا التي علمتني البقاء هادئة في الظروف الصعبة.
وأضافت الأم أنهما كانا على الهاتف مع المستشفى، وكانوا يوجهونهما بكل شيء، حتى وصلا إلى المستشفى واستقبلوهما على باب المستشفى؛ حيث قدموا لها الرعاية الصحية.
وُلدت «ميهان» بوزن 3,3 كيلوجرام، وكانت بصحة جيدة.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X