إقامة ساحرة ممزوجة بالعصر القديم وفخامة الحاضر بالريتز كارلتون

روف لاونج
فندق الريتز كالرلتون
إقامة ساحرة ممزوجة بالعصر القديم وفخامة الحاضر بالريز كالرتون
4 صور

يمتزج سحر العالم القديم والفخامة المعاصرة في غرف فندق النيل ريتز-كارلتون القاهرة وأجنحته التي توفّر ملاذًا للسكن الفاخر في قلب القاهرة. تعكس غرف الفندق حيوية المدينة وسحرها، وتُدخل طابع المدينة الكلاسيكي وتقاليدها في تجربة الضيوف. ومع دخول الفندق الأسطوري حقبة جديدة، تبرز الغرف التي يبلغ عددها 331 غرفة وتشمل 50 جناحًا من تصميم فرانك نيكولسون كمقياسٍ للمعايير العالمية والضيافة المصرية في المدينة.

الغرف
تقدّم الغرف الرحبة والعصرية للضيوف ملاذًا مجهّزًا تجهيزًا كاملًا للاسترخاء والراحة. تشرف الغرف على قلب المدينة أو نهر النيل وتعطي الضيوف لمحة عن طاقة المدينة، وتسمح لهم بالانغماس فيها.
الأجنحة
تتميّز الأجنحة  بمساحتها الواسعة في الريتز-كارلتون النيل، وبفخامتها ومناظر النيل المميزة، وتشمل الأجنحة غرفة نوم، وغرفة جلوس، وغرفة طعام وتشكّل واحة هدوء في قلب المدينة التي تنبض بالحياة.

وللفندق مرافق ترفيهية
فيستطيع الضيوف أن يعيشوا تجربة الرفاهية في غرفة العلاج بالطين.
كما يقدّم خدمات التدليك، وعلاجات الوجه والجسد، حيث يعتبر منتجع الريتز-كارلتون، القاهرة مهربًا من ضغوطات الحياة في المدينة وملاذًا تستمتع فيه الحواس كافة مع تسع غرف للعلاجات تشمل غرفة للأزواج، وحمّامًا بخاريًا، وغرفة بخار، وتشكيلة متنوّعة من العلاجات الشمولية.
النادي الرياضي
يفتح على مدار الساعة والمزوّد بأحدث التجهيزات وخدمات المدرّبين الشخصيّين.
آلات التمارين الرياضية مجهّزة بسلسلة من محطات التلفزيون والراديو، وبتعليمات بالصوت والصورة، وبقاعدة لتثبيت الآيبود، وبمجسّ لمعدّل دقّات القلب، وببرامج تمارين مختلفة تتناسب مع احتياجات الراكض المبتدئ والمتقدّم.
كما يتوفر مسبح خارجي يزيد طوله على الحجم الأولّمبي، كما يوجد:
• مسبح مدفّأ مخصّص لمحبّي المياه الدافئة.
• منطقة مخصّصة لألعاب الأطفال المائية مع رشّاشات الماء لتسلية ضيوفنا الصغار.
• 17 شاليهاً خاصاً يمكن الاستمتاع بها على مدى يوم.
ولمحبي الأطعمة ومتذوقيها يقدم الريتز تجربة طعام استثنائية وفاخرة، وتقدّم مطاعم النيل ريتز-كارلتون، القاهرة مختلف المطابخ الراقية والمتميزة.
مطعم ذي باتيو
مطعم مميز يطلّ على حمام السباحة للفندق؛ حيث ترتقي قائمة الطعام، من الأطايب الشرقية إلى الوجبات التقليدية، بالمأكولات المقدّمة لتصبح بمثابة تحفة فنيّة.
مطعم بار أورو
ربط المصريون القدامى الذهب بالنصر والإنجازات، ويحمل فندق النيل ريتز-كارلتون، القاهرة التعلّق بالمعدن الثمين إلى مستوى آخر مع بار أورو – إنه بار عصري يحفل بذكريات الزمن القديم ويعزف فيه موسيقى خلابة على البيانو.
كافيه نوكس
تطلّ قاعة نوكس من سطح الفندق على مناظر خلّابة للقاهرة، فتظهر المدينة التي لا تنام في كامل مجدها. يوفّر نوكس ليلاً نقطة مميزة لمشاهدة الأضواء عند احتساء مشروبك المفضل والمأكولات الخفيفة.
آوت أوف ذا نوكس
تشكّل الشرفة على سطح الفندق المكان المثالي للاستمتاع بمجموعة منتقاة في الهواء الطلق والتمتع بمناظر المدينة التي تضجّ بالحياة.
مطعم كلينا
يقدم مطعم كلينا مفهوماً مميزاً من نوعه؛ حيث يعد العديد من الأصناف العالمية بالمكونات الطازجة. ويعتبر المطعم تجربة فريدة لا تضاهَى، نابضة بالحيوية؛ حيث يمكنك مشاهدة المأكولات أثناء إعدادها.
ركن سويت بوتيك
إنه كنز دفين لمحبّي الحلوى، ويقدّم صانع الشوكولا أشهى الأطايب بأسلوب خاص وشهي.
مطعم باب الشرق
يقدّم هذا المطعم العربي النموذجي أطباقًا عربية تقليدية تشمل مشاويَ يتخصّص بها وأطباقًا شهيّة. يستخدم المطعم فرنًا على الحطب ويقع في حديقة داخلية وخارجية تكسوها النباتات، وتساعد الضيوف على الاستمتاع بنسيم النيل العليل وبالنكهات العربية التقليدية في الوقت نفسه.
اللوبي لاونج
يعد اللوبي لاونج نقطة الالتقاء في فندق النيل ريتز-كارلتون، القاهرة والمكان المثالي الذي تلتقي فيه النكهات المميزة مع الرُقي؛ حيث يقدم مجموعة مختلفة من المشروبات الطازجة، وهذا بالإضافة الى جلسات الشاي الرائعة.
مطعم فيفو
يقدّم هذا المطعم الإيطالي نكهات أصيلة في جوّ رومانسي وحيوي. يطل المطعم على برج القاهرة الشهير ويشكّل مكان حيوي في قلب العاصمة.