فن ومشاهير /أخبار المشاهير

المخرج فادي حداد: التعاون مع كاظم الساهر مهني وسعيد بعرض فيلم "مهراجا" في السعودية

فادي حداد
كاظم الساهر
رامي عياش
رامي عياش
المخرج فادي حداد
كاظم الساهر

في دردشة سريعة مع "سيدتي نت" وصف المخرج اللبناني فادي حداد تعاونه مع الفنان العراقي كاظم الساهر بالمهني، وهو شخص مقرب منه، وهناك أكثر من عمل جمعهما معاً، حيث صورا كليب إغنية "حنينة حنية"، بالإضافة إلى إعلان سيتم الكشف عنه قريباً.

وأشار فادي إلى أنّ هذا التعاون هو الثاني الذي يجمعه بالقيصر، فهو شخص مواظب لا مزح مع الوقت معه، وتمّ التصوير في ستوديوهات ضخمة في بيروت، واستغرق التجهيز للكليب حوالي الشهر تقريباً". وأضاف: "سأسافر قريباً إلى لندن لأنهي العمل على كليب القيصر، وانشالله يكون هذا التعاون بادرة خير، ويأتي من بعده تعاونات أخرى.
وعبر فادي عن سعادته باحتلال فيلم "المهراجا"، الذي تولى اخراجه، المركز الأول في لبنان. كما أشار إلى أنه "سعيد بدخول هذا الفيلم إلى الصالات السعودية في بادرة هي الأولى، كون الفيلم يناسب كل العائلة".
وهل الفنان لازال يحتاج إلى تصوير أغنيته على طريقة الفيديو كليب في ظل الانتشار الكبير لـ"السوشيال ميديا"؟ أكد فادي أن "لا غنى عن هذا الأمر، والمهم أن تقدم فكرة ذكية للفنان وتكون مدروسة وبميزانية مناسبة". وتابع: "لا يمكن للفنانين أن يعيشوا دون تصوير أغنياتهم ، والأغنية المصورة لا زالت مستمرة، لذلك بتنا نصور بميزانية أقل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X