أزياء /إتجاهات

الأناقة المحتشمة من أسبوع نيويورك للموضة خريف 2019

معطف من الفرو الأبيض والأسود من رودارتي Rodarte
فستان مع كاب من بادجلي ميشكا Badgley Mischka
بنطلون واسع من بادجلي ميشكا Badgley Mischka
فستان طويل باللون البيج من توم فورد Tom Ford
معطف من الجلد والفرو من أولا جونسون Ulla Johnson
فستان طويل من أولا جونسون Ulla Johnson
إطلالة بالتوربان على منصة كيت سبيد Kate Spade
تونيك باللون الأبيض من تصميم توم فورد Tom Ford
فستان طويل من تداشي شوجي Tadashi Shoji
بنطلون واسع بقصة محتشمة من رودارتي Rodarte
التونيك من تصميم نارسيسو رودريغس Narciso Rodriguez
تصميم الكاب لدى إيلي تهاري Elie Tahari
التونيك من عرض كيم شوي Kim Shui
معطف من الفرو الأبيض من توم فورد Tom Ford
بنطللون جامبسوت واسع من رودارتي Rodarte
التوربان لدى كيت سبيد Kate Spade

 

تستهلّ سيّدتي اليوم جولتها في تغطية أسابيع الموضة العالمية لخريف 2019.. وقد بدأت رحلتها من مدينة نيويورك مع أسبوع نيويورك للموضة لخريف 2019. وقد خصصنا جولتنا اليوم لعاشقات الإطلالة المحتشمة أو الموديست Modest، التي نجحت في إثبات نفسها وشق طريقها في عالم الموضة بعد أن تأثّرت أهم الدور العالميّة بأناقة النساء العربيات..

ومن أبرز الإطلالات المحتشمة التي رأيناها خلال أسبوع نيويورك للموضة لموسم خريف 2019:

 

المعاطف

Coats

برزت الكثير من المعاطف خلال أسبوع نيويورك للموضة، فهي أساسية لموسم خريف 2019 القادم كما وأنها من أهم قطع الأزياء المحتشمة. رأيناها على منصات رودارتي Rodarte من خلال تصميم من الفرو الأبيض والأسود، وتوم فورد Tom Ford، وأيضاً لدى أولا جونسون Ulla Johnson

 

التونيك

Tunic

يناسب التونيك صاحبة الإطلالة المحتمشة، وقد ظهر على منصات عروض أسبوع نيويورك للموضة لموسم خريف 2019، فشاهدناه لدى توم فورد Tom Ford من خلال تصميم بسيط وأنيق باللّون الأبيض، وكذلك بتصميم محتشم باللّونين الأسود والزيتي من نارسيسو رودريغس Narciso Rodriguez. كما ورأينا التونيك بتصميم وألوان شبه غريبة على منصة كيم شوي Kim Shui.

 

الكاب

Cape

هو من القطع التي تضفي إطلالة ملكيّة على المرأة التي ترتديه بالأخص صاحبة الإطلالة المحتشمة. ورصدناه من خلال هذا التصميم باللون الأسود من تصميم بادجلي ميشكا Badgley Mischka مع تفاصيل الشراريب. كذلك رأينا الكاب على منصة إيلي تهاري Elie Tahari.

 

البناطيل الواسعة

Wide pants

عادت موضة البناطيل الواسعة إلى ساحة الموضة العالمية بقوّة، وهي تعدّ واحدة من أبرز القطع التي تعتمدها محبات الإطلالة المحتشمة. وقد رصدناها خلال أسبوع نيويورك للموضة لخريف 2019 لدى رودارتي Rodarte من خلال هذا البنطلون الأبيض، وكذلك من خلال هذا الجامبسوت الفضي الأنيق بالكسرات. كما وظهرت البناطيل الواسعة خلال عرض بادجلي ميشكا Badgley Mischka،

 

الفساتين الطويلة

Long dresses

رائجة لموسم خريف 2019، وهي مناسبة لعاشقات الإطلالة المحتشمة. رأيناها خلال عروض توم فورد Tom Ford، وأولا جونسون Ulla Johnson، كما وظهرت بقوة خلال عرض تداشي شوجي Tadashi Shoji  حيث كان أبرزها هذا الفستان الأنيق باللون التوتي ذو الأكمام الواسعة والطويلة.

 

السكارف أو التوربان

Scarf/ Turban

هو من الأكسسوارات الأساسية لعاشقات الأناقة الموديست. ورصدناه بشكل بارز على عدد كبير من عارضات كيت سبيد Kate Spade خلال أسبوع نيويورك للموضة لخريف 2019؛ فظهر بألوان مختلفة أبهرت الأنظار.

 

فإذا كنت من عاشقات الأناقة المحتشمة، يضع أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف 2019 بين يديك مجموعة واسعة ومتنوعة من القطع الأساسيّة التي ستبرز إطلالتك الموديست وتضفي عليها أناقة مثالية.. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X