أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الإعلامية أميرة الفضل لـ "سيدتي": الحب محرك الحياة وبوصلة الحقيقة

الإعلامية أميرة الفضل
الإعلامية أميرة الفضل

الحب من أسمى وأنبل العواطف الإنسانية، وعادةً ما يختلف باختلاف الموقف، أما تأثيره على الشخص فكبيرٌ جداً، فهناك مَن يجعله الحب يضحك من أعماق قلبه، وهناك مَن يبكي دماً على فقدان الحبيب، وكذلك الحال مع مفعوله، فهو كبيرٌ أيضاً، فهناك من يزيده الحب ثقةً في نفسه، وهناك مَن يدمره شر تدمير.


الإعلامية أميرة الفضل تحدثت لـ "سيدتي" في "يوم الحب" عن الحب بالنسبة لها ، فقالت: "بشكل عام، وجدنا الحب وشعرنا به منذ أن خلقنا الله تعالى، وقد بدأ هذا الحب بحب الله عز وجل، ثم حب الكون والطبيعة، وهكذا حتى وصلنا إلى حب شريك الحياة".


وأضافت "بالنسبة إلي، أرى أن الحب أوكسجين الحياة، وأعتقد أن الكون دون أشخاص يحبون بعضهم، يصبح مكاناً غير مناسب للحياة، وكذلك الحال عندما يسود الشجار بين الناس تصبح الحياة مستحيلة".


وتابعت الفضل "الحب نبض الحياة، وهذه الكلمة التي تتكوَّن من حرفين، ذات مفهوم شامل، إذ تشمل الكون بكل ما فيه، ولا تقتصر على شخصٍ ما، أو حتى العائلة. يمكنك استشعار الحب في كل شيء في هذه الحياة، مثل سيارتك، وهاتفك المحمول، فإذا اهتممت بهذه الأشياء فستعطيك أفضل ما عندها".


وأضافت : "الحب لا يرتبط فقط بالبشر، فكل كائن حي يشعر بالحب. والحب يمنحك سمة العطاء والتسامح، وتقبُّل الواقع، والعيش بسلام. يعتقد بعض الناس أن الحب يقتصر على حبنا شخصاً ما، وفي هذا خطأ كبير، فالحب الحقيقي يشمل كل شيء، بدءاً بمحبة الله عز وجل، مروراً بجميع مَن حولك، وانتهاء بحب الطبيعة والكون".


واختتمت الفضل حديثها بالقول: الحب هو محرك الحياة لأي شخص، وبوصلة الحقيقة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X