عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحة الشينيون أم الشعر المفتوح تليق بهذه العروس؟

تسريحة شعر مفتوح
مصفف الشعر محمد ترحيني
تسريحة شعر مفتوح
تسريحة شعر مفتوح
تسريحة الشينيون الناعم
مصفف الشعر محمد ترحيني
تسريحة شعر مفتوح
تطبيق تسريحة الشينيون للعروس
تطبيق تسريحة الشينيون للعروس
تسريحة الشينيون الناعم

يبدو أنّ اتجاه معظم العرائس هذا الموسم، هو نحو التسريحات الطبيعية التي تُظهرها بشكل أنيق وراقٍ، لم تعد التسريحات الفخمة من صيحات تسريحات شعر العروس. قدّم مصفف الشعر محمد ترحيني تسريحتين مختلفتين لعروس 2019 هي الشينيون المنخفض، وتسريحة الشعر المفتوح، اختاري معنا أيّ تسريحة تناسب ملامح العروس أكثر!
تسريحة الشينيون المنخفض
إنّ اختيار التسريحة المناسبة لأهمّ يوم في حياتك، خيار صعب. في الواقع، ستعودين إلى الصور طوال عمرك. ولكن أهمّ ما يجب أن يؤخذ في الحسبان ،عند اختيار تصفيفة الشعر، هو شكل الوجه. ولا يعلم العديد من النساء كيف يصنّفن أشكال وجوههنّ، ما يؤدّي بهنّ إلى اختيار تسريحة لا تليق بوجوههنّ. لذا، إن كنتِ من صاحبات الوجه على شكل قلب، اختاري تسريحات النصف شينيون.


انطلاقًا من جمال تسريحة الشينيون،وبعد تطبيق مكياج العروس بأنامل خبير التجميل سامر بريطع، نفّذ مصفف الشعر محمد ترحيني تسريحة الشينيون الناعم المنخفض، وأضاف إليه اكسسوار الدبابيس المزينة بالكريستال. واستغنت العروس عن الطرحة لصالح اكسسوار الشعر. فهل ناسبت هذه التسريحة ملامح وجهها؟
تسريحة الشعر المفتوح

ل

ا تقصّي شعركِ! هي النصيحة الأولى والأخيرة التي نعطيها لأيّ عروس قبل حفل الزفاف، فالشعر الطويل هو زينة النساء، ويضفي لاطلالتها الملكية ليلة زفافها جمالًا و رقيًّا . ويعدّ الشعر الطويل أفضل كثيرًا من الشعر القصير في ليلة الزفاف، فالمصفف يستطيع أن يتحكم به، ويبدع تسريحات شعر مفتوحة مختلفة تتلاءم مع شكل وجه العروس وفستانها، ولعوامل عدة أخرى، وبخاصة إذا كان الشعر كثيفًا. لذا اختار مصفف الشعر محمد ترحيني تسريحة شعر مفتوح، مع اكسسوار عند مقدمة الشعر زين التسريحة، وأظهر شعر العروس طبيعيًّا منسدلًا وبشكل أنيق.

بين الشينيون الناعم وتسريحة الشعر المفتوح والمنسدل على طبيعته، أيّ تسريحة أجمل لهذه العروس؟ اختاري أيّها أعجبكِ أكثر.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X