أشهر الحظ للأبراج في العام 2019

أشهر الحظ لكل برج في العام 2019

حظ الأبراج في العام 2019، مليئ بالأحداث والمفاجآت السارة. فبعض الأبراج ستكون محظوظة للغاية، والبعض الأخر قد يشهد القليل من الحظوظ. ولكن في كلتي الحالتين، سيكون هناك أحداث ومفاجأت لجميع الأبراج. "سيدتي نت" يطلعك على أشهر الحظ للأبراج لعام 2019 وما ستحمله هذه الأشهر من السعادة لجميع الأبراج:

أشهر الحظ في 2019 لبرج الحمل
 

أشهر الحظ للأبراج  لعام 2019

شهر أبريل/ نيسان هو الشهر الذي سيشكل علامة فارقة في حياة مولود الحمل؛ إذ سيكون الحظ حليفه في كل ما يقوم به. كما ان مولود الحمل سيكون في قمة نشاطه وحيويته.

أشهر الحظ في 2019 لبرج الثور

أشهر الحظ للأبراج للعام 2019

في شهر سبتمبر/أيلول من العام 2019، سيتمكّن مولود الثور من استغلال هذا الإبداع حتى حدوده القصوى. الشهر هذا هو الفترة التي سيتمكّن الثور من تحقيق النجاح وكل الأهداف التي حدّدها لنفسه.

أشهر الحظ في 2019 لبرج الجوزاء

أشهر الحظ للأبراج للعام 2019

شهر مايو /أيار هو شهر الحظ بالنسبة لمولود الجوزاء، ولا سيما في الفترة الأخيرة من هذا الشهر فستكون قمة الحظ وذروته. ان كان الجوزاء يشعر بالضياع أو ان كان قد اختبر علاقة سيئة فإن الثلاثين من شهر مايو/ أيار سيكون الخاتمة المثالية لشهر مثالي.

أشهر الحظ في 2019 لبرج السرطان

أشهر الحظ للأبراج للعام 2019

يعتبر السرطان من الأبراج المحظوظة. وسيكون شهرا يوليو/ تموز وسبتمبر/أيلول مثاليان للسرطان؛ حيث سيوفران للسرطان كل الفرص من أجل النجاح وتحقيق الأهداف والحصول على السعادة.

أشهر الحظ في 2019 لبرج الأسد

أشهر الحظ للأبراج للعام 2019

رغم أن موسم الاسد هو خلال الصيف ولكن في العام ٢٠١٩ سيكون الحظ حليفه في بداية العام. فشهر فبراير/ شباط هو شهر الحظ للأسد، وخلال هذه الفترة طاقة البرج هذا الإبداعية ستكون في ذروتها وبالتالي هي أفضل فترة لاستغلال ما يحصل من أجل تحقيق أحلامه وأهدافه.

أشهر الحظ في 2019 لبرج العذراء

أشهر الحظ للأبراج للعام 2019

يعدّ العذراء من الأبراج الأوفر حظاً خلال العام 2019. وهذا البرج سيختبر أشهراً عديدة من الحظ الجيد ولكن الذروة ستكون في شهر سبتمبر/ أيلول. فهذا الشهر سيسمح للعذراء بإظهار كل مواهبه والتي سيتم ملاحظتها وتقديرها من قبل الآخرين ما سيعود بالكثير من الفائدة على العذراء.

أشهر الحظ في 2019 لبرج الميزان

أشهر الحظ للأبراج للعام 2019

مولود الميزان، عليه أن ينتظر حتى الربيع كي يستمتع بالحظ الوفير. شهر أبريل/ نيسان سيجلب الكثير من الحظ للميزان على شتى الاصعدة، ولا سيما على الصعيد العاطفي. فهذا الشهر سيكون شهر التناغم المثالي في كل العلاقات في حياة الميزان سواء المهنية أو العاطفية أو الاجتماعية. الفترة هذه مثالية للسعي خلف الاهداف المؤجلة.

أشهر الحظ في 2019 لبرج العقرب

أشهر الحظ للأبراج للعام 2019

شهر أغسطس/آب، هو الشهر الذي سيجلب الكثير من الحظ لبرج العقرب، خصوصاً الأيام الأخيرة منه. خلال الفترة هذه العقرب سيتمكّن من استغلال معارفه من أجل تحقيق أهداف كما أنه سيشهد على نجاحات كبيرة في مجالات مختلفة من حياته.

أشهر الحظ في 2019 لبرج القوس

أشهر الحظ للأبراج للعام 2019

شهر يناير/ كانون الثاني سيجلب الحلول لجميع المشكلات التي يعاني منها هذا البرج. في الواقع الفترة هذه ستكون من الفترات التي لن تتكرّر، وسيحقق القوس كل ما يسعى إليه أخيراً. ‬

أشهر الحظ في 2019 لبرج الجدي

أشهر الحظ للأبراج للعام 2019

سيجد مولود الجدي الحظ بانتظاره مع الشهر الاول من العام 2019. فشهر يناير/ كانون الثاني سيوفرّ للجدي حظاً وفيراً وسيمتد حتى الاشهر المقبلة أيضاً. سيحقق الجدي الكثير من النجاحات والسعادة.

أشهر الحظ في 2019 لبرج الدلو

أشهر الحظ للأبراج للعام 2019

شهر فبراير/ شباط هو شهر الحظ للدلو. سيكون هناك الكثير من الوحي من العلاقات المتناغمة في حياة الدلو. هذا الهدوء سيحثه على تحقيق كل الاهداف المؤجلة كما انه سيجعله في حالة من السعادة.

أشهر الحظ في 2019 لبرج الحوت

أشهر الحظ للأبراج للعام 2019

شهر فبراير/ شباط سيجلب الحظ الوفير لمولود الحوت، وخصوصاً التاسع عشر من هذا الشهر سيكون يوماً مميزاً بالفعل؛ إذ بعض الأحلام التي لطالما اعتبرها صعبة التحقق ستصبح واقعاً ملموساً خلال ذلك اليوم. شهر يوليو/ تموز سيكون أيضاً من الاشهر التي ستجلب الحظ للحوت.

تابعي أيضاً:

أكثر الأبراج حظًا في المال لعام 2019

الأبراج و«الأمان المادي» كيف يفكر كل برج في المال؟!

توقعات الأبراج عاطفياً لشهر فبراير 2019