نصائح لعلاقة حبّ مثالية من Jessica Alba

8 صور

تعيش الممثلة جيسيكا ألبا وزوجها كاش وارين علاقة زوجيّة هادئة وسعيدة، إذ لا تفوّت الممثلة الشابة أيّ فرصة للتعبير عن حبّها وفرحها بزواجها مهما كانت المناسبة.
وقد التقى الثنائي "كاش وألبا" في عام 2005، خلال تصوير فيلم "فانتاستك فور" Fantastic Four، وتزوّجا عام 2008، ثمّ أنجبا بعد ذلك ابنتيهما "هونر" و"هايفن".
بالطبع، واجه النجمان بعض المشاكل، خلال سنوات العلاقة والزواج. وقد صرّحت الممثلة في عام 2010 بقولها: "إن الزواج صعب. يُريد معظم الأشخاص التصرّف بأنانيّة والقيام بما يُريحهم. ولكنّ الزواج يُغيّر كلّ ذلك. إنّه يُغيّر طباعك، لأنّك فجأةً عليك التعايش مع شخص آخر. إنّه لأمر صعب".
من بين النصائح، التي أسدتها الممثلة لكل من يعيش قصّة حبّ أو يخوض علاقة عاطفيّة تعاني المشاكل، ما يلي:
1 ـ خصّصا دائماً وقتاً لبعضكما البعض
تنصح:"أنا وكاش وجدنا أيضاً أنّ إعداد جدول زمنيّ عائليّ مهمّ جداً لتخصيص الوقت لبعضنا البعض"، وأضافت: "سواء أكنا نجلس على الأريكة لحضور مسلسل دراميّ أو كنا نجلس لكي نستمتع بعشاء رومانسيّ خارج المنزل، فنحن نعلم دائماً أنّنا خصّصنا بعض الوقت لكي نقضيه معاً، بعد أن تخلدا الفتاتان إلى النوم؛ نناقش الأفكار التي ترد على بالنا، ونمضي الوقت معاً بكلّ بساطة. ومن الممنوع استخدام الهواتف الخلويّة أو التحقق من البريد الإلكترونيّ خلال هذا الوقت!".
2- لفتات صغيرة مهمة جداً
تنصح: "لا أعتقد أنّ الرومانسيّة تعني دائماً الشموع والنزول من الفضاء لمفاجأة الحبيب". وأضافت: "مؤخراً، عندما كنت أصور فيلماً في مدينة "أتلانتا"، فاجأني "كاش" بإرسال باقة جميلة من الأزهار إلى موقع التصوير. كانت مفاجأة بسيطة ونابعة من القلب، لكي أعلم أنّه يفكّر بي خلال الوقت الذي أمضيته بعيداً عن المنزل. أحببت هذه اللفتة كثيراً".
3- ساعد شريكتك (خصوصاً إن كان لديكما أطفال)
تنصح: "يساعدني "كاش" في منتصف الليل في إطعام الطفلة، ويعالجها إن كانت تعاني من ارتفاع في حرارتها، ويأخذهما إلى المتنزه من دون أن أطلب منه القيام بذلك، لأنّه يعلم أهميّة مساعدتي لكي أرتاح".
هذه النصائح وغيرها تدخل في العلاقة الزوجية ونجاحها، وهي مجرّبة من قبل هذا الثنائي الهوليووديّ... وإن كان لديك أيّ نصيحة أخرى، فلا تتردّدي بمشاركتنا إيّاها.

سيعجبك أيضاً متابعة الموضوعات التالية:

4 علامات تشير إلى علاقة حبّ قوية

كيف نطيل أمد العلاقات العاطفية؟

10 أمور يُريدها كلّ رجل في شريكة حياته