فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أصالة تتحدى أجواء الرياض الباردة وتشعل حماس الجمهور بالأغنية الخليجية

أصالة
أصالة
أصالة
أصالة
أصالة
أصالة
أصالة
أصالة
أصالة

شهدت الرياض، العاصمة السعودية، إقامة حفلة جماهيرية للفنانة أصالة نصري، بإشراف من الهيئة العامة للثقافة، وتنظيم من "بنية".
واستمتع الجميع، خاصةً العائلات التي حضرت الحفلة الثانية لأصالة في السعودية، بسهرة غنائية رائعة في الأجواء الشتوية الباردة التي تسود الرياض حالياً.
أصالة كانت قد أحيت حفلتها الأولى ضمن حفلات العيد في الرياض، وخُصِّص يومها للسيدات فقط، لكنَّ هذه الحفلة، التي أقيمت في الهواء الطلق على المسرح الرئيس الذي صمِّم بشكل خاص للمناسبة في ملعب جامعة الأميرة نورة، حضره جمهور من الجنسين ومختلف الفئات.
وقاد الفرقة الموسيقية المايسترو وليد فايد، الذي تألق على مدى ساعتين على الرغم من برودة الأجواء، متناغماً والجمهور مع الأعمال الدافئة والرومانسية التي قدمتها أصالة على المسرح.
بروفات وكواليس
وُجِدت الفنانة أصالة نصري في السعودية قبل الحفلة بيوم واحد، حيث وصلت إلى الرياض في وقت متأخر من فجر الاثنين، لأداء البروفات برفقة الفرقة الموسيقية، وذلك في مقر إقامتها بالعاصمة السعودية. واستمرت أصالة في تجهيز ما ستغنيه في الحفلة حتى ساعات الصباح الأولى.
وعلى الرغم من أهميتها، إلا أن أصالة لم تقدم أي تصريح حول حفلتها في الرياض، إذ غادرت المسرح فوراً. وكانت "سيدتي" في قلب الحدث لأخذ رأيها واستطلاع رد فعلها على ما شاهدته في حفلتها الثانية بالسعودية.
وقد وُجِدَت أصالة في مقر الحفلة قبل بدايتها بساعة، وارتدت فستاناً أبيضَ، ووضعت في يدها خاتماً عليه شعار العلم السعودي. وهذه الحفلة الأولى لأصالة في السعودية على مسرح خارجي مع وجود العائلات أيضاً.
وقبل اعتلائها المسرح، بدا على أصالة التوتر، وقد رافقها ذلك في وصلاتها الغنائية!
وفور صعود أصالة خشبة المسرح في الـ 10:30 ليلاً تعالت أصوات الجمهور مرحبين بها، ومنادين باسمها.
أبرز ما شهدته الحفــلة
بدأت أصالة الحفلة الجماهيرية بالأغنية الكلاسيكية، ثم قدمت أعمالاً عاطفية، ولوحظ عدم أدائها الأغنية السريعة كثيراً.
وفي ظل الأجواء الشتوية الباردة، خف تفاعل الجمهور قليلاً في بداية تقديم أصالة أعمالها الغنائية، لكنه سرعان ما دخل الجو عندما بدأت أصالة في تقديم الأغنية الخليجية، التي طغت على مجمل أعمالها المقدمة، خاصةً أن أصالة تُعرف بإجادتها أداء هذا اللون الغنائي.
وطالب الجمهور أصالة بتقديم أغنيات معينة، لكنَّ أصالة ردَّت بعدم سماعها ما يطلبونه، في المقابل، اجتهدت في إرضائهم بتقديم الأغنيات المفضلة لهم.
وخاطبت أصالة الجمهور أكثر من مرة معربةً عن محبتها لهم، شاكرةً الجميع على الحضور في هذه الأجواء الباردة، متمنية لهم الاستمتاع بما تقدمه في الحفلة التي استمرت ساعتين.
وخلال الحفلة، قالت أصالة لجمهورها: "الأجواء باردة، لكنني مشتاقة لكم، وإن شاء الله ألتقي بكم مرة أخرى في أجواء دافئة". ثم أشعلت الفنانة المتألقة الأجواء بأغنية "عقوبة"، حيث تفاعل معها الحضور كثيراً عبر تشغيل "فلاشات الجوالات"، في لوحة فنية مميزة، تشكَّلت على مدرج المسرح.
وبدا في الحفلة مدى الانسجام الكبير بين أصالة وجمهورها، خاصةً لدى أداء الأغنية الخليجية، وفي الختام شكرت أصالة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد الفايد، والجمهور الكبير.

 

عاصي الحلاني ينتهي من تصوير "شو بخاف عليكِ" ويلتقي سعد المجرد في فرنسا

هشام حداد وتجربة سينمائية استثنائية في "لهون وحبس"

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X